انمي ومانجى

ملخص انمي أنوذر- Another 

انمي أنوذر- Another  هي رواية غموض ورعب يابانية للكاتب يوكيتو اياتسوجي، نشرت في 29 أكتوبر 2009 من قبل كادوكاوا شوتين , ركزت القصة على فتى اسمه كويشي ساكاكيبارا (Kōichi Sakakibara) انتقل إلى ثانوية يوميياما المتوسطة والتقى بميساكي مي، بعدها وجد نفسه في غموض يدور بين التلاميذ والناس. أقتُبست الرواية إلى مانغا صدرت في مايو 2010 حتى يناير 2012  ثم إلى أنمي تلفزيوني من إنتاج استوديو P.A.Works عرض في 10 يناير 2012 حتى 27 مارس 2012 وتكون من 12 حلقة .

ملخص انمي أنوذر- Another 

قصة انمي أنوذر- Another 

ينتقل فتى اسمه (كويتشي ساكاكيبارا) إلى مدرسة يومياما الاعدادية في ربيع عام 1998. يلاحظ جو من الغموض في الفصل وهناك سر يرفض الجميع التحدث عنه , يتعرف على فتاة جميلة تضع ضمادة على عينها اليسرى اسمها (ميساكي مي) تجلس في المقعد الاخير في الفصل بجانب النافذة , كانت تجلس وحيدة طوال الوقت ولا يقترب أحد منها. يلاحظ ان لا يرى أحد تلك الفتاة غيره. وتبدأ حوادث غريبه في المدرسة .

ملخص انمي أنوذر- Another 

معلومات عن الانمي :

اسم الانمي أنوذر- Another 
التصنيفرعب ، غموض ،خارق للطبيعة ، إثارة
تاريخ النشر29 أكتوبر 2009
النوعمانغا
الناشركادوكاوا شوتين
التصنيف العمري
PG-13 (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

تعد انمي أنوذر- Another ذات تصنيف رعب، دراما، حياة مدرسية، غموض، سينين، من تأليف المؤلف ayatsuji yukito، وقام برسمها الرسام kiohara hiro، تم إنتاج المانجا في سنة 2010 وتم الانتهاء منها سنة 2011، تتألف من 20 فصل يقوم الانمي بتغطيتها، وتبدأ أحداث القصة عند موت الفتاة ميساكي ضمن ظروف غامضة،

ويستنكر زملاؤها ضمن الشعبة موتها ويتعقدون بأنها موجودة معهم ضمن الشعبة، إلى أن انتقل طالب جديد يدعى كويتشي إلى الشعبة الثالثة حيث يلاحظ فتاة تدعى ميساكي ترتدي عصابة لتغطي عينيها وتحب الرسم حيث تقضي أغلب وقتها بالرسم، فما هو سر هدوئها وغموضها هذا ما يحاول كويتشي معرفته.

ملخص انمي أنوذر- Another 

الشخصيات في انمي أنوذر- Another 

اسم الشخصيةالصورةمواصفاته
ساكاكيبارا كويشي هو بطل القصة والطالب الجديد الذي انتقل إلى مدرسة يومياما ويسعى لاكتشاف الغموض وراء الشعبة الثالثة.
ميساكي ميميساكي ميتعد ميساكي طالبة ضمن الشعبة الثالثة، تتصف بشخصيتها الغامضة ويتجاهلها زملاؤها ضمن الصف.
أكازاوا إيزوميوهي المسؤولة عن الإجرارات المضادة لحادثة الشعبة الثالثة الغامضة قبل 26 سنة.
أمانيتعد أماني جدة ميساكي، تعيش في متجر الدمى الذي يعد ملكاً لابنتها يوكيو.
أريتا ماتسوكووهي طالبة ضمن الشعبة الثالثة، تجمعها صداقة جيدة مع كانيكي كيوكو.
أيانو أياوهي من طلاب الصف تاسع الشعبة الثالثة، وعضو من أعضاء نادي الدراما مع إيزومي وأوغرا.
شيبيكي تاتسوجي يعد شيبيكي أمين المكتبة ضمن مدرسة مومياما، كان مدرس للصف التاسع الشعبة الثالثة و يعلم عن الحادثة الغامضة التي وقعت قبل 26 سنة.
إيتو هاروكوهي طالبة ضمن الصف التاسع الشعبة الثالثة، ومن أعضاء نادي السباحة.
فوجيماكي ناوميتعد ناومي طالبة ضمن الصف التاسع الشعبة الثالثة.
ملخص انمي أنوذر- Another 

على الرغم من أن انمي أنوذر- Another نال شهرة واسعة و مضى عليه فترة زمنية لا بأس بها ، إلا أنه لم يرد أي معلومات عن حصوله على جزائز مجددة , ومن بعد الشهرة التي نالها انمي أنوذر- Another في جميع أنحاء العالم ، وحصوله على إعجاب العديد من متابعي الانمي ، بسبب أحداثه المليئة بالإثارة والغموض ،

وهنا ينتهي هذا المقال الذي تناول قصة انمي أنوذر Another، وتم الحديث عن قصة هذا الانمي الغامض وعن بعض المعلومات التي تخص المانغا الخاصة به، وذكر أبرز الشخصيات ضمن الانمي .

شاهد ايضا : ملخص انمي بليتش – Bleach

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى