العاب الفيديوبلاي ستيشن

شرح لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – 2022 Avatar

لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar (بالإنجليزية: Avatar: Frontiers of Pandora)‏ هي لعبة عالم مفتوح ، منظور شخص أول وأكشن-مغامرات قادمة من تطوير شركة يوبي سوفت ماسيف ونشر يوبي سوفت .

تم إصدار اللعبة في 2022 على منصات مايكروسوفت ويندوز ، بلاي ستيشن 5 ، جوجل ستاديا ، أمازن لونا وإكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس .

لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar وهي لعبة حركة ومغامرة قادمة في عالم مفتوح تستند إلى سلسلة أفلام Avatar التي طورتها Massive Entertainment ونشرتها Ubisoft .

ومن المقرر إصدار اللعبة لأجهزة PlayStation 5 و Windows و Xbox Series X / S في 7 ديسمبر 2023 .

لعبة أفاتار
لعبة أفاتار

معلومات حول لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar

اسم اللعبةلعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar
نوع اللعبةلعبة أكشن-مغامرات
نمط اللعبةلعبة فيديو فردية
تاريخ الاصدار7 ديسمبر 2023
نظام التشغيلبلاي ستيشن 5
إكس بوكس سيريس إكس وسيريس إس
مايكروسوفت ويندوز
الموقع الرسميلعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar
لشراء اللعبة من الموقع الرسميلعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar
فرونتيرز أوف باندورا - 2022 Avatar
فرونتيرز أوف باندورا – 2022 Avatar

اسلوب اللعب في لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar

لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar يتم لعبها من منظور الشخص الأول ، حيث يتحكم اللاعبون في يتيم Na’vi الذي نشأ وتدرب كجندي من قبل RDA ، قبل وضعه في الرسوم المتحركة المعلقة والاستيقاظ بعد خمسة عشر عاما في منشأة مهجورة .

يجب على اللاعب الشروع في رحلة عبر الحدود الغربية ، وهي منطقة لم يسبق لها مثيل في باندورا ، واكتشاف أصولهم وتنظيم قبائل Na’vi المحلية للقتال ضد RDA أثناء محاولتهم استغلال الموارد الطبيعية للحدود الغربية ، ويقال إن قصة اللعبة مرتبطة جزئيا بالأفلام ، بينما تظل قائمة بذاتها .

ستدعم اللعبة أيضا 2 لاعب تعاوني متعدد اللاعبين .

2022 Avatar
2022 Avatar

قصة لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar

قصة اللعبة تبدأ أثناء هجوم من RDA على قبائل شعب الـ Na’vi وأثناء الهجوم يتم اختطافك أنت وأشخاص أخرون من قبل John Mercer أحد قادة RDA لتعليمكم أساليب البشر في القتال وتحريضكم ضد شعبكم، لكن الخطة لم تنجح بسبب إحد المعارك الضارية ليتم وضعك أنت وباقي المختطفين من شعب النافي في سبات عميق لمدة 15 عامًا .

وبعد مرور الوقت تستيقظ لتعود إلى وطنك لكن تعود غريبًا وغير معترف به بين جميع القبائل لذلك ستحاول اكتساب ثقة هذه القبائل بطريقة أو بأخرى وتحذيرهم من خطر RDA .

أعتقد أن القصة هي قصة عادية وستتمحور حول محاولة اكتساب ثقة قبائل Na’vi من خلال إنشاء مهام لهم ومن ثم التعاون معهم للقضاء على تهديد RDA الخطير وفي النهاية تقضي عليهم ، لكني أتمنى أن أكون مخطئًا وأن تحتوي القصة على أحداث مثيرة وغير متوقعة .

تقدم اللعبة عالم Pandora الذي ينقسم إلى عدة مناطق مختلفة منها مناطق جبلية وغابات ممطرة ، ومن خلال ما رأيناه فإن تصميم العالم مبهر يجعلك تقضي ساعات فيه في التأمل فقط ، ويتبقى أن يحتوي هذا العالم على محتوى متنوع .

فرونتيرز أوف باندورا
فرونتيرز أوف باندورا

تطوير لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar

تم الإعلان عن اللعبة في مارس 2017 عندما أعلنت Massive أن لقبها الرئيسي التالي سيعتمد على الصورة الرمزية لجيمس كاميرون ، وفي مكالمة المستثمرين لعام 2021 ،

تم الكشف عن أن لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar كان من المقرر مبدئيا إصدارها في السنة المالية 2022-2023 (أبريل 2022 إلى مارس 2023) . كانت اللعبة بعنوان Avatar : Frontiers of Pandora مع مقطع دعائي في E3 2021 وتم الإعلان عن إصدارها في عام 2022 ، تم تعيين اللعبة لتحكي قصة قائمة بذاتها داخل عالم Avatar .

تم تأجيل اصدار لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar في يوليو 2022 من نافذة الإصدار الأولية لعام 2022 إلى السنة المالية 2023-2024 (أبريل 2023 إلى مارس 2024) ، وخلال عرض فيديو Ubisoft Forward في يونيو 2023 ، تم الكشف عن تاريخ إصدار 7 ديسمبر 2023 .

اختطفتكم المؤسسة العسكرية البشرية المعروفة باسم “إدارة تنمية الموارد”، وشكّلتكم بشخصية “النافي” لتكونوا في خدمة أغراضها. وبعد خمسة عشر عاماً من ذلك، تحصلون على الحرية، لكنكم تصبحون غرباء في مسقط رأسكم .

أعيدوا ارتباطكم بإرثكم المفقود واكتشفوا ما يعنيه الانتماء إلى “النافي” وانضموا إلى عشائر أخرى لحماية “باندورا” من “إدارة تنمية الموارد”.

شرح لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا - Avatar

فيديو يوتيوب عن لعبة أفاتار: فرونتيرز أوف باندورا – Avatar

للمشاهده اضغط هنا او هنا

شاهد ايضا : شرح لعبة فورسبوكين – Forspoken

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى