العاب الفيديوبلاي ستيشن

شرح لعبة ديبالو 4 – Diablo IV

لعبة ديبالو 4 – Diablo IV هي لعبة تقمص أدوار عبر الإنترنت فقط لعام 2023 تم تطويرها ونشرها بواسطة Blizzard Entertainment ، إنها الدفعة الرئيسية الرابعة في سلسلة ديابلو .

تم الإعلان عن اللعبة في BlizzCon 2019 ، وتم إصدارها في 5 يونيو 2023 لأجهزة PlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X وS وMicrosoft Windows .

يقوم اللاعبون بإنشاء شخصية من إحدى الفئات الخمس القابلة للعب – Barbarian أو Druid أو Necromancer أو Rogue أو Sorcerer – ويستخدمون مهاراتهم لإكمال المهام من خلال القتال .

عادت الميزات الأساسية من الأقساط السابقة في الامتياز، مثل التركيز على الزنزانات المحصنة التي يمكن إعادة تشغيلها والتي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية وبناء الشخصية التي تركز على الغنائم، بينما تتميز أيضًا بآليات جديدة في السلسلة ، بما في ذلك العالم المفتوح وقتال اللاعب مقابل اللاعب .

ديابلو الرابع تلقى تعليقات إيجابية بشكل عام من النقاد الذين أشادوا بسرد اللعبة وأجواءها. حققت اللعبة إيرادات بقيمة 666 مليون دولار خلال الأيام الخمسة الأولى بعد الإطلاق .

شرح لعبة ديبالو 4 - Diablo IV

معلومات حول لعبة ديبالو 4 – Diablo IV

اسم اللعبةديبالو 4 – Diablo IV
نوع اللعبةلعبة فيديو تقمص الأدوار ، لعبة أكشن تقمص الأدوار ، وتقطيع وذبح .
نمط اللعبةلعبة فيديو فردية ،  ولعبة فيديو جماعية 
تاريخ الاصدار6 يونيو 2023 (عالميًّا)  
نظام التشغيلبلاي ستيشن 4
إكس بوكس ون
مايكروسوفت ويندوز
بلاي ستيشن 5
إكس بوكس سيريس إكس وسيريس إس
الموقع الرسميديبالو 4 – Diablo IV
شرح لعبة ديبالو 4 - Diablo IV

اسلوب اللعب في لعبة ديبالو 4 – Diablo IV

تدور الصيغة الأساسية للعبة السلسلة حول الحصول تدريجيًا على معدات أقوى من خلال هزيمة الأعداء المتزايدي الصعوبة ، ويتم قتال الأعداء باستخدام مهارات فئة الشخصيات المختلفة والتي يمكن تخصيصها بواسطة المعدات وأشجار المواهب ، ويُستخدم هذا المفهوم للتقدم خلال القصة والمهام .

يتم تقسيم الأعداء إلى عائلات وحوش يتم تحديدها حسب الموضوع وأسلوب القتال وموقعهم ، وتحتوي كل عائلة على نماذج أولية مختلفة لها أدوار مختلفة تسمح بتضافر القدرات المتخصصة بين أفراد الأسرة وللتمييز بينهم ، لديهم صور ظلية ومواقف وأسلحة فريدة .

أوضح المدير الإبداعي سيباستيان ستيبين أن الهدف كان إنشاء قصة “أكثر ثباتًا” من قصة ديابلو الثالث. ومن أجل تحقيق ذلك، تدور الحبكة حول شعب الحرم البسيط بدلاً من “السياسة أو الملوك أو أي موضوع آخر عالي الخيال”.

يتم تحديد فعالية الشخصية القابلة للعب في القتال من خلال سماتها وتعزيزاتها من العناصر المجهزة ، وتشمل السمات الهجومية الهجوم والفرصة الحاسمة التي تزيد من ناتج الضرر. تتضمن الإحصائيات الدفاعية المقاومة العنصرية والدفاع مما يزيد من مقدار الضرر الذي يمكن التعرض له .

يقدم Diablo IV ثلاث سمات جديدة: القوة الملائكية والشيطانية وقوة الأجداد. تغير القوة الملائكية والشيطانية مدة التأثيرات المفيدة والسلبية على التوالي ، وتزيد قوة الأسلاف من فرصة تطبيق التأثيرات على كيان آخر .

وتتميز الأسلحة والعتاد بندرة متزايدة وهي مؤشر عام لقوتها. العناصر النادرة لها تأثيرات فريدة تغير أكثر من مجرد معلمات الشخصية .

في مقابلة مع مصمم اللعبة الرئيسي جو شيلي وكبير المنتجين تيفاني وات ، تم الكشف عن أن التجارة والصياغة ستكون متاحة في اللعبة ولكنها ستقتصر على موارد خارج أقوى العناصر ، وتعود مواسم محدودة الوقت إلى اللعبة، والتي تغير القوى الأسطورية لتغيير اللعبة الفوقية .

يتم تضمين المعاملات الدقيقة في شكل مواد تجميلية ، ولا يمكن لعب اللعبة دون اتصال بالإنترنت وتتطلب اتصالاً بالإنترنت .

شرح لعبة ديبالو 4 - Diablo IV

الشخصيات في لعبة ديبالو 4 – Diablo IV

تم الإعلان عن خمس فئات. تم الإعلان عن فئات Barbarian وSorcerer وDruid في BlizzCon 2019 ، بينما تم الإعلان عن فئة رابعة ، وهي فئة Rogue ، في BlizzCon 2021 .

وتم الإعلان عن الفئة الخامسة Necromancer في عام 2022 ، حيث يتمتع البربري (الذي عبر عنه راي تشيس وليلى بيرزينس)، والذي يظهر في ديابلو 2 وديابلو 3، بالقدرة على التبديل بين الأسلحة أثناء القتال .
الساحر (جوزيف بالديراما ومايا سارويا) ، العائدين من اللعبة الأولى وDiablo II ، هو شخصية ساحرة عنصرية تستخدم النار والجليد وسحر البرق ، ويمكن للكاهن (أندرو مورجادو وكورتيناي تايلور) ، العائدين من ديابلو الثاني ، أن يتحول بين أشكال الإنسان والمستذئبين والدببة ، ويمتلك سحرًا ترابيًا وسحرًا عاصفيًا .


The Rogue (أندريس ويليامز وآنا كوفال) ، العائدين من اللعبة الأولى ، هو مقاتل سريع الحركة يتناوب بين المشاجرة البيضاء أو القتال بعيد المدى بالقوس ، ويستخدم مستحضر الأرواح (جيسي بورش وإيلي نيولاندز)، العائدين من ديابلو 2 وديابلو 3 ، السحر الأسود للاستدعاء والهجمات .


مظهر الشخصية قابل للتخصيص بدلاً من ربطه بفصل دراسي. ويشمل ذلك اختيار صورة الشخصية ولون بشرة شخصيتهم ، ويمكن تخصيص مظاهر التثبيت ،وتوجد أشجار المهارات، مما يسمح بتخصيص القدرة .

شرح لعبة ديبالو 4 - Diablo IV

البيئه العامه في لعبة ديبالو 4 – Diablo IV

يستطيع اللاعبون اجتياز خمس مناطق ضمن عالم Sanctuary من سلسلة Diablo : Scosglen ، وFractured Peaks ، وDry Steppes ، وHawezar ، وKehjistan .

سيكون الجحيم أيضًا منطقة قابلة للعب ،وتم تضمين الزنزانات المولدة إجرائيًا، وتتكون من تخطيطات عشوائية للبيئات الداخلية والخارجية، ويتم إنشاء الزنزانات بشكل منفصل ، وبالتالي لن يظهر اللاعبون غير المنتمين إلى أي حزب .

Sanctuary هي منطقة ثابتة، وبالتالي لا تحتوي على الخرائط التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية والتي تظهر في زنزانة اللعبة.

Scosglen هي منطقة ساحلية غابات موطن للكاهن ، والمستذئبين ، والأعداء من النوع الغارق ، والقمم المكسورة هي منطقة جبلية ثلجية تحتوي على أنظمة كهوف عميقة ، تقع السهوب الجافة في صحراء قاسية للغاية لدرجة أن السكان تحولوا إلى أكل لحوم البشر ، الحويزر هي موطن للسحرة ، وبها منطقة من نوع المستنقع وأخيرًا ، فإن كهجيستان عبارة عن أرض قاحلة مزقتها الحرب وتحتوي على أنقاض حضارة كانت مزدهرة ذات يوم .

عالم اللعبة هو عالم مفتوح. السفر بين مناطق أو زنزانات مختلفة لا يحتوي على شاشات تحميل ، وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن إكمال كل منطقة بأي ترتيب يقرره اللاعب ، ومن أجل دعم هذه التغييرات الجديدة، يتم قياس الأعداء إلى اللاعب (أو زعيم الحزب في لعبة متعددة اللاعبين) وتكون القصة غير خطية ، والوضع المتشددين موجود في اللعبة .

تم تقييد تفاعلات اللاعب في مناطق محددة داخل كل منطقة حتى يتم الوصول إلى معالم كافية في القصة، وستتم مزامنة هذا التقدم مع تقدم قائد المجموعة ، وتتمتع المناطق في جميع أنحاء العالم بتفاعلات لاعب غير حزبية مثل PVP ، وأحداث الزعيم التي يمكن للاعبين العابرين الانضمام إليها .

سوف يتغير عدد اللاعبين في العالم حسب المنطقة، وستعرض المستوطنات الكبيرة أعدادًا كبيرة من السكان، ولفرض الشعور بالخراب ، ستؤدي المزيد من المناطق البرية إلى تغيير عدد اللاعبين المعروضين للآخرين .

عند سؤاله عن أجواء لعبة Diablo IV ، قال مدير اللعبة السابق لويس باريجا: “نريد أن يشعر المستخدمون وكأنهم في مدينة من العصور الوسطى .

” ولأول مرة في السلسلة ، جميع الأصول عبارة عن أصول وتضاريس ألعاب ثلاثية الأبعاد قياسية ، ويتمتع بارتفاع يسمح بالتفاعل السينمائي داخل اللعبة والتفاعل مع البيئة .

شرح لعبة ديبالو 4 - Diablo IV
شرح لعبة ديبالو 4 - Diablo IV

قصة لعبة ديبالو 4 – Diablo IV

تقع أحداث Diablo IV في عالم Sanctuary من سلسلة Diablo، وتدور أحداثها بعد 50 عامًا من أحداث Diablo III: Reaper of Souls ، واستدعى الطائفيون الخصم الرئيسي وابنة ميفيستو، ليليث (كارولين فابر) ، وبعد أحداث الألعاب السابقة، تم استنفاد قوى الشياطين والملائكة، مما أتاح لها فرصة لتأسيس القوة في الحرم .

قبل آلاف السنين من أحداث اللعبة، قامت ليليث والملاك إيناريوس (غابي كوندا) بإنشاء عالم الحرم لتوفير ملجأ لأولئك الذين يرغبون في الهروب من الصراع الأبدي بين السماوات العالية والجحيم المحترق. أدت هذه العلاقة بين الشيطان والملاك إلى ولادة نيفالم ، وهو العرق الذي يندرج تحته بطل الرواية؛ ليس ملاكًا ولا شيطانًا ، بل مزيج متميز من الاثنين معًا. اعتقد أولئك الموجودون في الحرم أن هذه القوة ستلفت الانتباه إلى ملجأهم، ونتيجة لذلك ، تحدث السكان عن تدميرهم ، ليليث التي لم ترغب في قتل أطفالها ، دمرت كل من يعارضها ، مما دفع إيناريوس إلى نفيها إلى الفراغ .

شرح لعبة ديبالو 4 - Diablo IV

القصه :

يتم تخدير شخصية اللاعب ، المعروفة باسم “المتجول”، من قبل القرويين الذين أفسدتهم ليليث ويطعمون بتلات من دمها، مما يخلق اتصالًا بها. بعد الهروب ، يلتقي المتجول مع لوراث نهر (رالف إينيسون) ، أحد آخر هورادريم (العائد من ديابلو الثالث: حاصد الأرواح) ويشرح نبوءة عودة ليليث .

يعتقد إيناريوس أنه وحده القادر على تحقيق النبوءة بقتل ليليث، مما سيسمح له بالعودة إلى الجنة. بمساعدة امرأة شابة تدعى Neyrelle (جودي أليس لي) ، يدخل المتجول إلى حرم Rathma ، أول نيفالم ومؤسس مستحضر الأرواح. في الداخل، تكشف روح راثما (سكوت وايت) أن لديه مفتاح الجحيم. عندما يطلب إيناريوس منه المفتاح، يرفض راثما، ويقتله إيناريوس؛ وجدت ليليث المفتاح لاحقًا ، حيث يسافر The Wanderer بعد ذلك إلى Scosglen لمقابلة Horadrim آخر يُدعى Donan (James Goode) ، الذي هزم شيطانًا يُدعى Astaroth (David Lodge) بمساعدة اثنين من الكهنة قبل سنوات .

يقوم ليليث بإفساد الدرويدين للعثور على سجن أستاروث ويطلق سراحه مقابل المرور الآمن عبر الجحيم ، ويمتلك أستاروث يورين ابن دونان (تييري مابونجا) ، الذي يموت عندما يُهزم الشيطان ، ويستعيد دونان حجر الروح الذي استخدمه لاصطياد أستاروث ، ويستعد لتغييره من أجل محاصرة ليليث .

بعد انضمامه مرة أخرى إلى Lorath في السهوب الجافة، يلاحق Wanderer تلميذ Lorath السابق إلياس (أنتوني هاول)، الذي استدعى ليليث إلى Sanctuary ، وعلى الرغم من أنه لا يمكن قتل إلياس ، إلا أن المتجول ولوراث يستعيدان قطعة أثرية تسمى العين عديمة البصر لاكتشاف خطة ليليث : استدعاء الشرور الصغرى لتمكين البشرية ضد الشرور الأولية ، كما أنها تنوي استهلاك جوهر والدها ميفيستو (ستيف بلوم) وهو ضعيف ، واستخدام قوته للتغلب على الجحيم .

يستخدم إلياس ساحرة تدعى Taissa (Cherise Boothe) كسفينة لاستدعاء Andariel، عذراء الكرب، التي هزمها Wanderer. سعيًا لكسر خلود إلياس، يسافر الرحالة وهورادريم إلى مستنقعات هويزار ، حيث ادعى إلياس المعرفة من “شجرة الهمسات” المسحورة ، لكنه فشل في دفع الثمن – رأسه – مقابل تلك المعرفة. عندما علم أن إلياس قد احتفظ بجوهر حياته في إصبعه المقطوع ، قام الهائم بتدميره ، قبل أن يهزم إلياس في النهاية؛ ثم تطالب أرواح الشجرة برأس إلياس .

من الشجرة ، علم لوراث بوجود بوابة إلى الجحيم أسفل مدينة كالديوم ، تم فتحها باستخدام مفتاح راثما. في كالديوم، يهزم المتجول شرًا آخر تم إصلاحه ، وهو دوريل ، سيد الألم . يتقدم إيناريوس إلى الجحيم لمواجهة ليليث التي تقتله .

أصيب دونان بجروح قاتلة، وبقي لوراث في الخلف، تاركًا واندرر ونيريل لملاحقة ليليث إلى كاتدرائية الكراهية في ميفيستو ، وميفيستو نفسه الذي ظهر كذئب ملطخ بالدماء طوال رحلة واندرر، يحثهم على التركيز على ليليث ، لكن نيريلي اختار استخدام سولستون لاحتواء ميفيستو بدلاً من ذلك ، معتقدًا أنه يمثل التهديد الأكبر ، ومن ثم يواجه المتجول ليليث ويهزمها ، وبينما تموت تحذر ليليث من أنه بدونها ، ولن يكون هناك انتصار على الشرور الأولية .

مع وفاة كل من مبدعي Sanctuary ، تعود الحفلة إلى المنزل ، وتغامر Neyrelle بمفردها مع Soulstone ، وهي تعلم أن Prime Evils قادمون ، وتأمل في إيجاد طريقة لهزيمتهم إلى الأبد .

شرح لعبة ديبالو 4 - Diablo IV

تطوير لعبة ديبالو 4 – Diablo IV

تم الإعلان عن Diablo IV في 1 نوفمبر 2019 ، في Blizzcon 2019 ، وكان من المقرر إصدارها لأجهزة PlayStation 4 وPlayStation 5 وWindows وXbox One وXbox Series X/S .

تم تطوير تصميمات الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم في وقت واحد ، وكان مدير لعبة Diablo IV هو Luis Barriga، الذي عمل في Diablo III: Reaper of Souls وWorld of Warcraft: Legion. صرح رئيس بليزارد إنترتينمنت مايك يبارا أن تطوير لعبة Diablo IV استغرق أكثر من 6 سنوات .

صرح مصمم اللعبة جيسي ماكري أن جمالية اللعبة مستوحاة من جمالية الهيفي ميتال ،و حاول اتجاههم الفني تحقيق جمالية بين اللعبة الثانية والثالثة في السلسلة، مع ظلام ديابلو الثاني والشعور المرسوم يدويًا لديابلو الثالث والفنون الجميلة في العصور الوسطى ، واعتمد فريق التطوير على الإصدارات السابقة من Diablo لتصميم الشخصيات، وعلى سبيل المثال ، كان الهدف من لعبة Rogue هو التقاط طريقة اللعب عالية البراعة للعبة Assassin في اللعبة الثانية ولعبة Demon Hunter في اللعبة الثالثة .

اعتبارًا من يوليو 2021 ، لم يعد باريجا وماكري يعملان في بليزارد بعد دعوى قضائية رفعتها إدارة التوظيف العادل والإسكان في كاليفورنيا ضد أكتيفيجن بليزارد .

بعد رحيل القائد المشارك المؤقت جين أونيل، أعلنت بليزارد أن لعبة Diablo IV لن يتم إصدارها في عام 2022، بسبب ارتفاع معدل دوران الموظفين .

أعلنت بليزارد أيضًا أنه سيتم تحقيق الدخل من اللعبة عن طريق بيع العناصر التجميلية والتذكرة الموسمية الخاصة بها، بدلاً من بيع ترقيات العناصر كما هو الحال في Diablo Immortal، وفي 12 يونيو 2022 ، تم الإعلان عن إصدار 2023 .

وخلال حدث The Game Awards 2022، أعلنت بليزارد أن اللعبة ستصدر في 6 يونيو وبعد ذلك ، أوضحت بليزارد أنه سيتم إصدارها بدءًا من 5 يونيو ، مع إمكانية الوصول المبكر بدءًا من 1 يونيو ، اعتمادًا على المنطقة الزمنية .

أبلغ مستخدمو الإصدار التجريبي المفتوح عن مشكلات أثناء اللعب على بطاقة رسومات Nvidia RTX 3080 Ti مما أدى إلى تشغيل اللعبة بشكل سيئ مع ارتفاع درجة الحرارة والتعطل المتكرر ، وأبلغ بعض المستخدمين أن اللعبة تسببت في توقف بطاقة الرسومات الخاصة بهم عن العمل ، وأفاد كل من Blizzard وNvidia في مارس 2023 أنهما يعملان على حل المشكلة .

شرح لعبة ديبالو 4 - Diablo IV

تسويق لعبة ديبالو 4 – Diablo IV

قبل الإعلان ، كان هناك دليل على إعلان وشيك في وصف لكتاب ديابلو الفني احتفالًا بإعلان Diablo IV ، وحصل حاملو التذاكر الافتراضية في Blizzcon 2019 على مجموعة من الأجنحة التجميلية داخل اللعبة المبنية على أجنحة Lilith ، وتم الترويج للعبة في The Game Awards 2022 بمقطع دعائي جديد وأداء “ليليث” للمغنية هالسي .

أعلنت بليزارد إنترتينمنت عن عطلة نهاية أسبوع تجريبية للوصول المفتوح للعبة Diablo IV، اعتبارًا من 17 إلى 19 مارس للوصول المبكر لأولئك الذين طلبوا اللعبة مسبقًا، ومن 24 إلى 26 مارس للجميع .

وفي 20 أبريل أعلنت بليزارد إنترتينمنت عن عطلة نهاية الأسبوع التجريبية الثانية للوصول المفتوح للعبة Diablo IV، والمعروفة باسم “Server Slam”، هذه المرة في الفترة من 12 إلى 14 مايو .

أعلنت شركة بليزارد إنترتينمنت في 1 يونيو 2023 ، أن الفيديو الموسيقي “Lilith (Diablo IV Anthem)” لهالسي وشوقا من فرقة BTS سيصدر في 5 يونيو ، وتم الإعلان عن حساب ديابلو الرسمي لوسائل التواصل الاجتماعي على تويتر .

شرح لعبة ديبالو 4 - Diablo IV

الاستقبال العام للعبة ديبالو 4 – Diablo IV

تلقى Diablo IV مراجعات “إيجابية بشكل عام” لإصدارات Windows وPlayStation 5 ، و”إشادة عالمية” لإصدار Xbox Series X، وفقًا لمجمع المراجعة Metacritic. أطلق Windows Central على Diablo IV اسم “Blizzard’s magnum opus” و”لعبة Blizzard الأكثر أهمية ومحورية منذ World of Warcraft، والتي تجاوزت كل التوقعات”.

تمت الإشادة باللعبة بسبب جوها وسرد القصص والمرئيات وتصميم المستوى والتحسينات الشاملة على اللعبة. طريقة اللعب على سابقتها. وصفه ترافيس نورثوب من IGN بأنه “تكملة مذهلة”. وأشاد بطريقة اللعب ، والتحسينات التي تم إجراؤها على ديابلو 3، والتفرد وخيارات التخصيص لفئات الشخصيات ، لكنه انتقد التكرار في الفصل الافتتاحي للعبة، وبعض المشكلات الفنية .

أشاد PCGamesN بالمرئيات والجمالية، وكتب “إنها مخيفة، لكنها جميلة إلى حد ما”. أثناء الإعجاب بلعبة النهاية، شعرت Ars Technica أن أشجار المهارات قدمت خيارات أقل للترقيات مقارنة بلعبة Diablo III .

كتب أليساندرو باربوسا من موقع GameSpot أن قصة اللعبة كانت “مؤثرة ومثيرة للاهتمام”، مشيدًا بشكل خاص بطريقة تعامل ليليث ، الخصم الرئيسي للعبة. اعتقد باربوسا أن اللعبة ركزت بشكل أكبر على الرفاق مقارنة بأجزاء ديابلو السابقة، وسلطت الضوء على الحركة اللحظية للعبة باعتبارها واحدة من أقوى نقاطها. ومع ذلك ، فقد انتقد معارك الزعماء في بعض الزنزانات الأكثر شيوعًا في اللعبة لافتقارها إلى التعقيد، ووصفها بأنها أقل إثارة للاهتمام من تلك التي واجهتها في القصة الرئيسية .

لم يعجب بوليجون جانب الزحف إلى الزنزانات في اللعبة، وشعر أنها أصبحت متكررة بسرعة إلى حد ما ، قائلاً “لا تختلف الزنزانات المولدة من الناحية الإجرائية كثيرًا في التخطيط وتشعر وكأنها فرص ضائعة للاستمتاع بالهندسة المعمارية العشوائية”، وأشاد VG247 بالموسيقى التصويرية للعبة ووصفها بأنها “استثنائية ؛ وأجزاء متساوية مؤرقة ومرهقة، تمامًا مثل عالمها المصاب بالصدمة”.

شرح لعبة ديبالو 4 - Diablo IV

المبيعات للعبة ديبالو 4 – Diablo IV

في 6 يونيو 2023، أعلنت بليزارد إنترتينمنت أن لعبة Diablo IV أصبحت اللعبة الأسرع مبيعًا في تاريخ بليزارد إنترتينمنت وحقق ديابلو 4 إيرادات بقيمة 666 مليون دولار خلال الأيام الخمسة الأولى بعد الإطلاق ، ووصلت لعبة Diablo IV إلى 12 مليون لاعب بحلول أغسطس 2023 .

كانت نسخة PlayStation 5 من Diablo IV هي ثاني أكثر ألعاب البيع بالتجزئة مبيعًا خلال الأسبوع الأول من إصدارها في اليابان، حيث تم بيع 24375 وحدة فعلية ، وباعت نسخة PlayStation 4 8524 وحدة في اليابان على مدار الأسبوع واحتلت المرتبة الخامسة في مخطط مبيعات ألعاب الفيديو الأسبوعي بجميع التنسيقات. في المجمل ، باعت ديابلو 4 41.839 وحدة بيع بالتجزئة عبر جميع المنصات خلال الأسبوع الأول من إطلاقها في اليابان .

فيديو يوتيوب اعلان لعبة ديبالو 4 – Diablo IV

لمشاهده الفيديو اضغط هنا

شاهد ايضا : شرح لعبة الذئب بيننا 2 – The Wolf Among Us 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى