العاب الفيديوبلاي ستيشن

ملخص لعبة اله الحرب -Code of War

لعبة اله الحرب -Code of War هي لُعبة ڤيديو حركيَّة-مُغامراتيَّة ثُلاثيَّة الأبعاد من تطوير إستوديو SCE سانتا مونيكا ونشر شركة سوني للترفيه الحاسوبي. أُطلقت بدايةً يوم 22 آذار (مارس) سنة 2005م لجهاز پلايستيشن 2، لتكون الأولى في سلسلةٍ من الألعاب حملت نفس العنوان، والثالثة بحسب السياق الزمني للقصَّة. تستندُ هذه اللُّعْبة على الميثولوجيا الإغريقيَّة بشكلٍ فضفاض غير دقيق، وتقعُ أحداثها في اليونان القديمة،

وباعثُ أحداثها الأساسي هو الانتقام. يتحكَّمُ اللاعب ببطل الرواية «كريتوس»، وهو مُحاربٌ إسپرطيّ يعملُ في خدمة آلهة الأولمپ، الذي تعهدُ إليه إلاهة الحكمة أثينا بقتل إله الحرب آريز، المسؤول عن جعل كريتوس يصرع أُسرتَه خطأً. وخلال مُحاصرة آريز ومُهاجمته مدينة أثينا بدافع الحقد على شقيقته السالفة الذِكر،

ينطلقُ كريتوس في رحلةٍ باحثًا عن الشيء الوحيد القادر على إيقاف أيِّ إله، ألا وهو صُندوق پاندورا الأُسطوري. بعد نضالٍ ملحميّ، يتمكّن كريتوس من إيقاف آريز والقضاء عليه، ثُمَّ يحُلُّ مكانه ليُصبح إله الحرب الجديد .

ملخص لعبة اله الحرب -Code of War

اسلوب اللعب في لعبة اله الحرب -Code of War

يرتكزُ أُسلوب اللعب في لعبة اله الحرب -Code of War على القتال المُباشر المُرَكَّب الحَرَكَاتِ والأساليبِ، الذي يُنفذهُ اللاعب بالسلاح الأساسيّ، ألا وهو «نَصْلَي الشَّوَاش» وسلاحٌ ثانويٌّ يكتسبه اللاعب خلال إحدى مراحل اللُّعبة لاحقًا. تظهرُ في اللُّعبة أيضًا بضعة مشاهد وأحداث بالحركة البطيئة تتطلَّب من اللاعب أن يؤدّي حركاتٌ مُعيَّنةٌ باستخدام الحاكوم خلال سلسلةٍ وقتيَّة مُحددة

كي يتمكّن من الانتصار على الأعداء الأشد قوَّةً والرؤساء الذين يظهرون في أواخر المراحل. يُمكنُ للاعبُ أن يستعمل حتّى أربع هجماتٍ سحريَّةٍ ومقدرةٍ لتعزيز قوَّته كخياراتٍ قتاليَّة بديلة. كما تعرضُ اللُّعبة عدَّة أحاجي ليحُلَّها اللاعب ويتقدَّم، وعددٌ من عناصر ألعاب المنصات (القفز وتخطي الحواجز والعوائق) .

ملخص لعبة اله الحرب -Code of War

معلومات عن لعبة اله الحرب -Code of War

اسم اللعبة اله الحرب -Code of War
النمطلعبة فيديو فرديه
تاریخ الإصدار22 مارس 2005  
نظام التشغيلالبلايستيشن: 2، و3 و4 وڤيتا
نوع اللعبة أكشن – مغامرات
الفئة العمرية+18

وصف لعبة اله الحرب -Code of War

لعبة اله الحرب -Code of War هي لُعبة انفراديَّة ثُلاثيَّة الأبعاد ذات منظور الكاميرا الثابتة (يُشاهدها اللاعب من خلف الشخصيَّة الأساسيَّة ويُتابعها خلال تحرُّكها)، يتحكَّمُ اللاعب خلالها بالشخصيَّة الرئيسيَّة، أي كريتوس، مُتخطيًا مراحلها عبر قتال الأعداء قتالًا مُباشرًا مُركب الحركات والأساليب (مزج بين عدَّة حركاتٍ قتاليَّة) وتخطّي المنصَّات والعوائق وحل الأحاجي.

وتشتملُ قائمة الأعداء في اللُّعبة على طائفةٍ واسعةٍ من الكائنات الأُسطوريَّة الإغريقيَّة، بما فيها: جُنودٌ أمواتٌ أحياء، وخطَّافات، ومينوطورات، وميدوسا والغرغونات، والسكلوپات، والأطياف، والسَّاطيرات، والقناطرة، والسيربروسات،

وعدَّة زُعماء في أواخر بعض المراحل، مثل العُدار والمينوطور العملاق الذي يحرسُ صُندوق پاندورا ، تتطلَّب عناصر ألعاب المنصَّات من اللاعب أن يتسلَّق الجُدران والسلالم، ويقفزُ فوق الهوَّات العريضة، ويتأرجح على الحبال، ويُوازن نفسه على الكمرات والعواميد الساقطة ليتخطّى بعض أقسام اللُّعبة.

بعضُ الأحاجي بسيطة وسهلة الحل، كأن يُطلب من اللاعب سحل صُندوقٍ ليقفز عليه ومن ثُمَّ يقفزُ إلى الموضع المطلوب الذي لا يُمكن الوصول إليه بالقفز العادي، أمَّا بعضُها الآخر فأكثر تعقيدًا، كأن يُطلب من اللاعب العُثور على عدَّة أغراض عبر مناطق مُختلفة من اللُّعبة لفتح بوَّابةٍ واحدة.

ملخص لعبة اله الحرب -Code of War

يعثُرُ اللاعب في عالم اللُّعبة الواسع على عدَّة صناديق بعضُها مطليّ بالأخضر وأُخرى بالأزرق وغيرُها بالأحمر، وكُلُّ صُندوقٍ منها يحوي بلّورات من نفس اللون يؤدي كُلٌّ منها مُهمَّةً مُختلفةً، فالبلورات الخضراء تَشفي اللاعب من الإصابات وتَزيدُ من صحَّته، بينما تزيدُ البلَّورات الزرقاء من نسبة قوَّته السحريَّة،

وتزيدُ الحمراء من خبرته القتاليَّة، حيثُ يُمكنهُ استخدامها لتطوير أسلحته ومقدرته السحريَّة بحيثُ تظهر لديه قُدراتٌ أعظمُ وأقوى، ولِـمَلْءِ «مكيال الغضب»، والأخير ما أن يمتلئ حتّى يستطيعَ اللاعبُ استعمال مقدرة إضافيَّة لإلحاق أضرارٍ كبيرة بأعدائه، هي مقدرة «غضب الآلهة».

يُمكنُ الحُصول على البلَّورات الحمراء أيضًا عبر قتل الأعداء وتكسير الأغراض الجامدة المُتناثرة في مُختلف المراحل. بعضُ الصناديق غير مطليّ بأيِّ لونٍ، وهذه يعثُر فيها اللاعب على عُيون غرغونات وريشات طيور العنقاء، وكلاهُما يزيدُ من طول مقياس الصحَّة والسحر على التوالي؛ وبحال عثر اللاعب على ثمانية عشرة صندوقًا من تلك المذكورة، فإنَّ صحَّته وقدرته السحريَّة تبلغ أقصى درجاتها، وتزداد قوَّته نَتيجةً لذلكَ.

القتال في لعبة اله الحرب -Code of War

السِّلاحُ الرئيسيُّ المُستخدم في لعبة اله الحرب -Code of War هو «نَصْلَا الشَّوَاش» وهما نصلان مُقيَّدان بسلاسل معدنيَّةٍ مربوطةٍ حول معصمَي كريتوس وساعدَيْه. يقوم اللَّاعب بأرجحة النصلين خلال اللعب في مُختلف الاتجاهات ضاربًا الأعداءَ باستخدام حركاتٍ مُختلفة. وخلال مرحلةٍ لاحقةٍ من اللُّعبة، يحصلُ كريتوس على سلاحٍ جديدٍ هو «نصلُ آرتميس»، وهو عبارة عن سيفٍ كبير يسمحُ لِلَّاعب أن يُقاتِلَ بأساليبَ مُختلفة عن أساليب النصلين السَّالِفَيِ الذِكرِ.

 كذلك، يتعلَّمُ كريتوس كيفيَّة استخدام عدَّة قُدراتٍ سحريَّة (مثل «حنق زيوس»، وهي مقدرة تسمح له بتوليد الصواعق ورميها على الأعداء البعيدين)، الأمر الذي يسمحُ له بالقضاء على عدَّة أعداء معًا أو كُلِّ عدوٍّ على حدةٍ. من القُدرات السحريَّة الأُخرى: نظرة ميدوسا، وغضبُ پوسيدون، وجيشُ الجحيم.

كذلك يعثُرُ اللاعب على غرضٍ يُدعى «رُمح پوسيدون ثُلاثي الشعب»، الذي يسمحُ لكريتوس بأن يتنفَّس تحت الماء ويستكشفُ تلك البيئة ، وفي بداية اللُّعبة، يكتسبُ كريتوس مقدرةً خارقة تُدعى «غضب الآلهة» تُعطيه مناعةً مؤقتةً ضدَّ الهجومات وتسمح له بإنزال ضرر أكبر بأعدائه.

خلال بعض القتال، يُطلبُ من اللاعب أن يُقدم على سلسلة حركاتٍ مُعيَّنة بسُرعة خلال مُدَّة مُعيَّنة عندما يكون أحد الأعداء الأقوياء قد أُصيب بضعفٍ شديد جرَّاء الضرب المُتواصل، باستخدام حاكوم اللُّعبة ما أن تظهر شارة رز الدائرة على الشاشة، فإن نجح اللاعب في ذلك يقضي على عدوّه وتنتهي المعركة، وإلا يُرمى عنه ويُصابُ بضررٍ إضافيِّ.

كذلك، يُطلبُ من اللاعب أن يُقدم على سلسلةٍ من الحركات الشبيهة خلال لُعبةٍ جنسيَّةٍ مُصغَّرة، حينما يلتقي بامرأتين توأمتين أوَّل اللُّعبة، وقد أصبحت لقاءاتٌ من هذه الشاكلة مُنتظمة ومُكررة خلال جميع ألعاب هذه السلسلة.

بعد إكمال اللُّعبة، يُكشفُ النقاب عن قسمٍ جديد ضمن قائمة الاختيار، هو قسمُ التحدّي، المُسمَّى «تحدّي الآلهة»، وهو يتكوَّن من عشر مراحل تتطلَّب كُلُّ مرحلةٍ منها القيام بسلسلةٍ من الأعمال حتّى يتخطَّاها اللاعب إلى المرحلة التالية (مثلًا القضاء على جميع السكلوپات قبل انقضاء الوقت).

أيضًا يُمكنُ للاعب أن يكشف عن أزياءٍ إضافيَّة لكريتوس، وڤيديوهات عن أحداث ما وراء الكواليس خلال إعداد اللُّعبة، والرسومات المبدئيَّة والتصاميم الأوليَّة للشخصيَّات والبيئات الواردة باللُّعبة. كما أنَّ إكمالُ اللُّعبة في جميع مُستويات الصُعوبة يكشفُ النقاب عن المزيد من الجوائز.

ملخص لعبة اله الحرب -Code of War

قصة لعبة اله الحرب -Code of War

تدورُ قصة لعبة اله الحرب -Code of War حول كريتوس، وهو مُحاربٌ يعملُ في خدمة آلهة الأولمپ الإغريقيَّة. تُظهرُ مقاطع ذكرياته خلال مراحل اللُّعبة أنَّهُ كان قائدًا عسكريًا لامعًا في الجيش الإسپرطيّ، قاد رجاله إلى انتصاراتٍ كثيرة وغزواتٍ عديدة، قبل أن يُهزم على يد أحد مُلوك البرابرة وجيشه العرمرميّ. وعندما يسقُط تحت رحمة هذا الملك، ويتقدَّم الأخير ليقتُله، يدعو كريتوس إله الحرب آريز ليُنقذه ممَّا هو فيه، ويتعهَّد له بأن يعمل في خدمته إن ترحَّم برجاله وأنقذهم من الفناء ومنحه القدرة على القضاء على الأعداء. فيُوافق آريز ويأتي بنصلين ذات سلاسل، هي نَصْلَي الشَّوَاش التي صيغت في أعماق الجحيم، ويُكبِّلُ بها ساعدَيْ خادمه الجديد. عندها يستعملُ كريتوس سلاحه الجديد ليقطع رأس ملك البرابرة، ويوفي آريز بعهده، فيُفني الجيش البربريّ عن بُكرة أبيه.

بعد ذلك، يقومُ كريتوس بشنِّ الحُروب والغزوات باسم آريز، وفي إحدى غزواته يُهاجمُ قريةً يسكُنها عبدة أثينا، حيثُ قام آريز بنقل زوجة كريتوس وابنته سرًّا؛ وخلال الهُجوم المسعور للأخير على الهيكل، وقتله كُلُّ من فيه، يصرعُ زوجته وابنته بالخطأ، فتتملَّكه الصدمة ما أن يكتشف هول ما اقترفت يداه. وعلى الرُغم من أنَّ آريز كان يعتقدُ بأنَّ من شأن فعله هذا أن يُعتق كريتوس من أيِّ صلةٍ بأيِّ شيء غير خدمته له، غير أنَّ الأخير تتملَّكه الصدمة، ثُمَّ الغضب الشديد، فيرتد عن عهده بخدمة إله الحرب. بعد ذلك تقوم عرَّافة القرية العجوز بلعن كريتوس عبر وثق جلده برماد زوجته وابنته، فتُصبح بشرته رماديَّة مبيضَّة، ويشتهرُ بين النَّاس مُنذ ذلك اليوم باسم «شبح إسپرطة». بعد هذه الحادثة، يُبتلى كريتوس بكوابيس دائمة عن فعلته الشنيعة، فينذر نفسة لخدمة الآلهة الأُخرى علَّها تغفر له وتُريحه من تلك الرُؤى.

في بداية اللُّعبة، يُكشف بأنَّ كريتوس كان قد مضى على خدمته للآلهة عشرُ سنوات، وأنَّ آخر خدمةٍ طُلبت منه كانت من إله البحار پوسيدون، الذي أوعز إليه بأن يقتل العُدار الذي يُروِّعُ البحَّارة ويفتكُ بهم، وما أن يُنفذ ذلك حتّى يدعو أثينا ويشكو لها استمرار الكوابيس رُغم تفانيه بخدمة الآلهة طويلًا، فتُعلمه أنَّه لو أدَّى خدمةً واحدةً بعد، وهي قتلُ آريز، فإنَّ الآلهة ستغفر له جرائمه السَّابقة، بما فيها سفكه دماء عائلته.

ملخص لعبة اله الحرب -Code of War

في تلك الأثناء يكونُ آريز يشُنُّ هُجومًا على مدينة أثينا، بدافع الحقد والكراهيَّة لشقيقته التي أُقيمت المدينة على إسمها، وتُفيدُ الأخيرة بأنَّ سيِّدُ الآلهة زيوس قد حرَّم عليها أن تُقاتل بعضها البعض، لذلك كان لا بُدَّ لفانٍ أن يقوم بهذه المُهمَّة. تُرشدُ أثينا كريتوس إلى المدينة، فيدخُلها وقد أصابها الخراب والدمار،

ويلقى فيها حفَّار قُبورٍ غريب الأطوار، يُشجعه على المضيِّ قُدُمًا في مُهمَّته، فيتقدَّم داخل المدينة حتَّى يعثُر على عرَّافتها، ويعلمُ منها أنَّ السبيل الوحيد للتغلُّب على آريز هو عبر صُندوق پاندورا، وهو غرضٌ سحريّ أُسطوريّ يُعطي من يفتحه القُدرة على قتل إله .

بناءً على هذا، ينطلقُ كريتوس خارج المدينة، فيذهب إلى صحراء الأرواح التائهة، وقبل أن يدخُلها تُعلمه أثينا أنَّ صُندوق پاندورا مخفيٌّ داخل هيكلٍ مُقيَّدٍ بسلاسل عملاقة على ظهر الجبَّار كرونوس، وأنَّ زيوس أنزل فيه هذا العقاب الشديد وحكم عليه أن يهيم على وجهه زاحفًا وسط الرمال الحارقة حاملًا هذا الحمل الثقيل،

لضُلُوعه في الحرب العُظمى بين الآلهة والجبابرة، قبل خلق البشريَّة. يستدعي كريتوس الجبَّار سالف الذِكر عبر النفخ في بوقٍ كبير، ثُمَّ يقفزُ عليه ويتسلَّق ظهره طيلة ثلاثة أيَّام قبل أن يصل مدخل الهيكل، فيدخُله ويهزم طائفةً واسعةً من الوحوش ويتخطّى الكثير من الأفخاخ، ليعثُر على الصُندوق في نهاية المطاف.

غير أنَّ آريز يشعرُ بنجاح خادمه السَّابق، فيقتُله وهو يهمُّ بالخروج من الهيكل، ويُرسل خطَّافاته لتحمل الصُندوق إليه، بينما يهوى كريتوس إلى الجحيم. ما أن يهبطُ كريتوس في العالم السُفليّ حتّى يُصارع للعودة إلى الحياة، فيتخطّى عدَّة وُحوش مُلتهبة ويخرُج بمُساعدة حفَّار القُبور الغريب سالف الذِكر، الذي يُخبره بأنَّ أثينا ليست الإله الوحيد الذي يحرسه. بعد ذلك يتَّجهُ كريتوس إلى أثينا مُجددًا.

ما أن يصل كريتوس إلى المدينة حتَّى يسترجع الصُندوق من آريز ويفتحه، فيُصبح عملاقًا وأشبه بإلهٍ، ويُقاتلُ آريز الذي يُحاولُ تدميره ذهنيًا بعد أن فشل في التغلُّب عليه جسديًا، فيُخضعه لمشهد مقتل عائلته وينزع عنه نَصْلَي الشَّوَاش ويسلبه مقدرته السحريَّة كاملةً، غير أنَّ كريتوس ينجو، ويقتلُ آريز باستخدام نصل الآلهة.

وبهذا تنجو المدينة من الدمار الكامل. ثُمَّ يتوجَّه كريتوس إلى أثينا طالبًا منها أن تُزيل تلك الكوابيس من رأسه، فتُخبره أنَّ الآلهة وعدته أن تغفر خطاياه إن نفَّذ المُهمَّة، وأنَّها قد فعلت، لكنَّ أحدًا لا يُمكنه أن ينسى ما تسبب به من أهوالٍ ومآسٍ للعِباد، لذلك فإنَّ تلك الكوابيس سوف تُلازمه طيلة حياته كما تُلازم ذكرى ضحاياه ذويهم.

وبهذا يشعُرُ كريتوس أنَّ الآلهة قد تخلَّت عنه، ولمَّا لم يعد يُطيقُ صبرًا على حاله، يُحاولُ الانتحار بأن يُلقي نفسه من على متن أعلى جبال اليونان إلى بحر إيجة، لكنَّ أثينا تتدخَّل وتحول دون موته، وترفعهُ إلى جبل الأولمپ، موطن الآلهة، حيثُ يُكافأ على خدماته، فيُعطى نصلين جديدين، ويُجلس على عرش إله الحرب الخاوي، ليُصبح إله الحرب الجديد.

ملخص لعبة اله الحرب -Code of War

شخصيات لعبة اله الحرب –Code of War

الشخصيَّة الرئيسيَّة في لعبة اله الحرب -Code of War هو «كريتوس» (يؤدي صوته المُمثل الأمريكي ترَّانس كارسون)، وهو مُحاربٌ إسپرطيّ يعمل في خدمة آلهة الأولمپ. تضُمُّ قائمة الشخصيَّات الأُخرى مجموعةً من الآلهة الإغريقيَّة، مثل: أثينا (صوت كارول روجير) إلاهة الحكمة وحليفة كريتوس ومُرشدته؛

وآريز (صوت ستيڤن بلوم إله الحرب وشرير القصَّة الأساسي)؛ وپوسيدون (بصوت فريد تاتاشور) إله البحر؛ وأفروديت (صوت كارول روجير) إلاهة الحُب والجنس؛ وزيوس (صوت پول إيدينگ) سيِّدُ الآلهة؛ وأرتميس (صوت كلوديا بلاك) إلاهة الصيد والبريَّة؛ 

وهاديس (صوت نولان نورث) إله الجحيم. تقوم عدَّة آلهة بمُساعدة كريتوس خلال اللُّعبة، فتمنحهُ قوى سحريَّة أو أسلحة جديدة. من الشخصيَّات الثانويَّة التي تظهر في اللُّعبة: عرَّافة أثينا (صوت سوزان بلاكسلي)، وحفَّار القبور (صوت پول إيدينگ)، وحارق الجُثث (صوت كريستوفر كوري سميث)، وقُبطان السفينة (صوت كيث فيرگيسون).

أيضًا، تظهرُ شخصيَّاتٌ أُخرى في مقاطع ذكريات كريتوس، مثل زوجة كريتوس ليساندرا (صوت اگوندولين ياو)، وطفلته كالايوپي، وملك البرابرة، وعرَّافة القرية (صوت سوزان بلاكسلي). تُروى قصَّة اللُّعبة على لسان المُمثلة الأمريكيَّة ليندا هانت.

كريتوس Kratos 
هو الشخصية الرئيسية في اللعبة وهو إله الحرب عند الإغريق بسبب موت زوجته وابنته وهو ملك اوليمبس بسبب قتل زوس له ولجيشه في مدينة رودس وتدميره لموطنه أسبرطة ولكن كراتوس يعود من العالم السفلي ويقرر الانتقام منه، ولد في أسبرطة، كان القائد العام للجيش قبل أن يقرر الانتقام من أريز ثم الانتقام من زوس، كراتوس شخصية غاضبة ومستعد لسفك الدماء وقتل أي شخص يقف في طريق انتقامه والذي أصبح الهدف الوحيد الذي يعيش من أجله.

زيوس Zeus 
هو ملك أوليمبوس وإله السماء وهو أيضا الخصم الرئيسي لكريتوس في الجزئين الثاني والثالث، سلاحه الرئيسي هو البرق وهو أب كريتوس.

آريز Ares 
هو ابن زيوس وإله الحرب، والعدو الرئيسي لكراتوس في الجزء الأول.

بوسيدون Poseidon 
هو أخ زيوس وإله المحيطات، وعدو لكراتوس في الجزء الثالث.

هيرميس Hermes 
هو أخ زيوس وإله من آلهة الأولمبيين ورسول الالهة ما بينها وما بين بعضها وما بين الالهة والبشر، وعدو لكراتوس في الجزء الثالث، حيث يكون في اللعبة سريعاً ومراوغاً ويصعب الإمساك به.

هيليوس Helios 
هو إله الشمس، وعدو لكراتوس في الجزء الثالث.

هاديس Hades 
هو أخ زيوس وإله العالم السفلي لديه سلطة على الموتى ويتلاعب بأرواح الأحياء، وعدو لكراتوس في الجزء الثالث.

الجبابرة Titans 
هم عمالقة وعرق من الآلهة الأقوياء الذين حكموا الأرض خلال العصر الذهبي الأسطوري، وهم العرق السابق للآلهة الأولمبية. كانت بينهم وبين الآلهة الأولمبية حرب طاحنة انتهت بهزيمتهم وانتصار الأولمبيين بقيادة زيوس. الجبابرة يحاولون مساعدة كراتوس لقتل عدوهم المشترك زيوس.

مميزات لعبة اله الحرب -Code of War

  1. رسوم ثلاثية الأبعاد حديثة محاكية للواقع بالإضافة إلى المؤثرات البصرية والصوتية المثيرة.
  2. ترقيات للشخصية الخاصة بك، ورُتب وامتيازات للمحترفين.
  3. معارك ديناميكية وحركات قتالية واقعية عنيفة.
  4. أوضاع متعددة للعب مثل وضع ضد الجميع أو وضع الفريق.
  5. اختبر قدراتك ومهارتك مع لعبة شفرة الحرب الديناميكية على الإنترنت ضد لاعبين من جميع بلدان العالم.
  6. أشكال تمويه وتخفٍ متعددة.
  7. مجموعة هائلة من الخرائط تضم ترسانة أسلحة عملاقة تضم مجموعة هائلة الخيارات.
  8. العب مع أصدقائك وتحدى الآخرين في معارك واقعية عبر الإنترنت.
  9. دعم نظارة الواقع الافتراضي مع محاكاة خيالية للواقع مما يجعل اللاعبين في ساحة قتال حقيقية.
  10. نظام تحكم سهل وبديهي جيد للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.
  11. كن الأفضل وحقق مراكز متقدمة في لوحة متسابقي الأسبوع التي تضم آلاف اللاعبين من حول العالم.
  12. دردشة فورية يمكن تحديدها لدولة أو منطقة معينة.
  13. اللعبة متوفرة كاملة ومجانية.
  14. متوفرة على أجهزة متعددة كـ: الكمبيوتر، واللاب توب، والويندوز فون، والأندروید.

ما خرائط معارك لعبة اله الحرب – Code of War ؟

توفر لعبة اله الحرب -Code of War للاعبين نظام خرائط متنوعاً ونموذجياً إن صح التعبير، فهي المحفوظات السرية، ومرافئ السفن، ومحطات القطار.

هناك العديد من الخرائط التي يمكنك استكشافها بعد الانتهاء من المهمة في حروب القتال، تلك ستفتح الخريطة الجديدة، كل خريطة هي ساحة معركة، مع تضاريس وبيئات مصممة بشكل واقعي للغاية، يمكنك الانضمام إلى أي ساحة معركة أو يمكنك اختیار ساحة معركة عشوائية لدخول المعركة، كل ساحة معركة لها تضاريس ومناظر مختلفة سواء كانت:

  1. ساحة معركة ثلجية.
  2. ساحة معركة جبلية.
  3. ساحة معركة بحرية.
  4. ساحة معركة سكنية.
  5. ساحة معركة ليلية.
  6. ساحة معركة نهارية.

ستكون معرفة التضاريس مفيدة جدًا لمعركتك؛ لأنه سيعرفك المواقع المفضلة للهجوم، وكذلك سيساعدك في اختيارك مكاناً آمناً للاختباء عند مهاجمتك من قبل الأعداء.

شاهد ايضا : لعبة ذا ميديم -The Medium

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى