انمي ومانجى

ملخص انمي بيستارز وحش النجوم

انمي بيستارز وحش النجوم هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم بارو إيتاغاكي، نشرت من قبل أكيتا شوتين في مجلة شامبيون شونن الأسبوعية، منذ 8 سبتمبر عام 2016 حتى 8 أكتوبر عام 2020، وتكونت من 22 مجلدًا , أنتجت إلى أنمي تلفزيوني من قبل استوديو أورينج، عرض الأنمي منذ 8 أكتوبر عام 2019 واستمر عرضه حتى 25 مارس عام 2021، وتكون من 24 حلقة. 

ملخص انمي بيستارز وحش النجوم

حول انمي بيستارز وحش النجوم

إسم الانميBeastars – وحش النجوم
التصنيفات دراما، نفسي، شونين، شريحة من الحياة
تاريخ الإصدار 10 أكتوبر 2019
التصنيف العمريR (للاعمار 17 سنة وما فوق، يتضمن عنف والفاظ بديئة)
النوع انمي تلفزيوني (TV)
المصدر الرئيسي  مانجا

ملخص انمي بيستارز وحش النجوم

قصة انمي بيستارز وحش النجوم

بيستارز وحش النجوم – في مجتمع متحضر من الحيوانات البشرية، يوجد توتر مريب بين الحيوانات آكلة اللحوم والحيوانات العاشبة ، في أكاديمية “ شيرتون ”، زادت حالة انعدام الثقة المتبادلة هذه بعد حادث الافتراس الذي أدى إلى وفاة “تيم”، وهي ألبكة (الالباكا، حيوان عاشب)، في نادي الدراما بالمدرسة.

“ليغوشي ” هو صديق “تيم ”، وهو ذئب رمادي من طاقم المسرح، وقد كان يخشاه الجميع ويشكون به طوال حياته ،بعد هذه المأساة، يواصل محاولته العيش دون لفت الإنتباه، وإخفاء هالته الشريرة ، عندما يتسلل “روي ” إلى القاعة للتدريب ليكون بديل لـ“تيم ” في عرض قادم، ويترك لـ“ليغوشي ” مهمة المراقبة.

في تلك الليلة بالذات، يواجه “ليغوشي ” لقاءً مصيريًا مع “هارو ”، وهي أرنبة قزمة بيضاء تتعرض للسخرية من قبل أقرانها. تجبره مشاعره المتزايدة لـ“هارو ” عندما تختلط مع غرائزه المفترسة، على مواجهة طبيعته الحقيقية ، الظروف المحيطة بموت صديقه، ونظرات العالم من حوله له.

تدور أحداث قصة بيستارز وحش النجوم عن ليغوشي، هو ذئب رمادي كبير، وطالب خجول وهادئ في أكاديمية تشيريتون، حيث يعيش في صالة نوم مشتركة مع العديد من الطلاب آكلة اللحوم. ليغوشي هو عضو في نادي الدراما بالمدرسة، يعمل ليغوشي كعامل مسرحي ويدعم الممثلين في النادي.

ملخص انمي بيستارز وحش النجوم

شخصيات انمي بيستارز- وحش النجوم

يتميز انمي بيستارز وحش النجوم بشخصياته الحيوانية المشابهة للبشر، وقد نالت إعجاب العديد من متابعي الانمي، نظراً لوجود بعض الشخصيات اللطيفة، وسيتم ذكر أبرز الشخصيات ضمن الانمي:

اسم الشخصيةصفاتها
ليجوشيوهو الشخصية الرئيسية ضمن الانمي، ويعد ليجوشي ذئب ذو مظهر مخيف، وعلى الرغم من خوف زملائه منه، لكونه من الحيوانات اللاحمة، إلا أنه لطيف، وسهل الانقياد، ويهدف إلى معرفة قاتل تيم ضمن الأكاديمية.
هاروتعد هارو الشخصية الانثوية الرئيسية ضمن الانمي، تمتلك شخصية أرنب لطيف، وكانت معروفة بزعامتها لنادي شيريتون للبستنة في السابق، ولكن ضمن أحداث الانمي، تدرس هارو علم النباتات في الجامعة.
تيم
وهو شخصية الألبكة ضمن الانمي، كان طالباً ضمن أكاديمية شيريتون، وعضو من أعضاء نادي الدراما التابع للأكاديمية، وتم قتله من قبل أحد زملائه ضمن الفصل في بداية الانمي.
أزوكيتعد أزوكي شخصية ثانوية ضمن الانمي، تمتلك شخصية غزال أحمر، وهي ابنة الرئيس التنفيذي الخاص بإحدى الشركات الكبرى، وخطيبة لويس.
يافويايمتلك مظهر حصان شاب، وهو شخصية عدائية وعنيفة ضمن الانمي، وعاطل عن العمل.
توكيوهي شخصية ثانوية ضمن الانمي، تظهر في مشهد صغير، وتعد توكي جدة ليجوشي، وتمتلك مظهر ذئب رمادي.
كاييعد كاي شخصية ثانوية ضمن الانمي، وطالب ضمن أكاديمية شيريتون، وهو ممثل ضمن نادي الدراما الخاص بالأكاديمية، ويملك مظهر حيوان النمس.
إيلينتمتلك إيلين مظهر الحمار الوحشي، وهي شخصية ثانوية ضمن الانمي، وعضو من أعضاء نادي الدراما ضمن أكاديمية شيريتون.
ملخص انمي بيستارز وحش النجوم

فيديو عن انمي بيستارز – وحش النجوم

شاهد ايضا : ملخص انمي القناص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى