انمي ومانجى

ملخص انمي ousama ranking

ملخص انمي ousama ranking هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، وهو الانمي المميز بقصته وشخصياته، ومنذ عدة أيام ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حصول الانمي على جزء ثاني، ومن خلال مدونه ترفيهات سيتم ذكر قصة الانمي، وأبرز شخصياته، وبعض المعلومات عن الجزء الجديد الخاص به.

ملخص انمي ousama ranking

قصة انمي ousama ranking

تدور أحداث انمي ousama ranking حول الفتى الصغير بوجي ، وهو أمير أصم لا يستطيع الكلام، ولا يملك أي قوة، وبما أنه الابن الأكبر للملك بوس، فهو يسعى جاهداً لكي يستلم العرش، ويحكم البلاد بعد والده، ولكن الناس في بلده وعائلته ضمن القلعة الملكية لا يرون أنه ملائم لاستلام العرش، بسبب ضعفه، ولكن من خلال التدريب والمثابرة سيكسب بوجي ثقة وحب الجميع فيما بعد .

يعد انمي ousama ranking ترتيب الملوك ذو تصنيف اكشن، تاريخي، خارق للطبيعة، سينين، كوميديا، مغامرات، تم إصدار الانمي في سنة 2021، من قبل استوديو wit studio، ومن أبرز أعماله إنتاج الجزء الأول والثاني من هجوم العمالقة، والانمي الشهير الجديد سباي اكس فاميلي، حصل انمي ترتيب الملوك على تقييم 8.6 ضمن موقع myanimelist، يتألف من 23 حلقة، حيث مدة الحلقة بحدود 22 دقيقة.

ملخص انمي ousama ranking

حول انمي ousama ranking

تعد انمي ousama ranking من المانجا ذات تصنيف خيال علمي، كوميدي، شونين، من تأليف الرسام tooka sousuke، وهي مانجا مستمرة إلى الآن، تتألف من 204 فصول، حيث يغطي الجزء الأول من الانمي أول 155 فصل، وحصلت المانجا على تقييم 4.5/5 في موقع gmanga، وتدور أحداث المانجا حول الشخصية الرئيسية بوجي، حيث يريد بوجي أن يصبح ملكاً، رغم انتقادات وكراهية الناس حوله.

شخصيات انمي ousama ranking

لاشك بأن انمي ousama rankig فيه العديد من الشخصيات التي نالت إعجاب متابعيه، سواء كانت تلك الشخصيات طيبة أو شريرة، لذلك سيتم ذكر أبرز الشخصيات ضمن الانمي:

ملخص انمي ousama ranking
اسم الشخصيةمعلومات عنه
بوجيوهو الشخصية الرئيسية لانمي ousama ranking ، الأمير صاحب القلب الطيب، يطمح لأن يصبح ملكاً ويصبح خليفة أبيه في المملكة، كان يعتقد الناس بأنه أبكم، ولكن بوجي كان قادراً على سماع انتقاداتهم وكرههم له، وعلى الرغم من ذلك، واصل بوجي البجث عن طريقة ليصبح قوياً، وقد قام بتدريبات قاسية.

كاجييعد كاجي الصديق الحميم لبوجي، وهو من عشيرة الظل المعروفين بعدوانيتهم ضد البشر، كان كاجي يعشق السرقة، وبوجي يقدم له ثيابه لأنه اعتبره صديقه منذ البداية، لذلك شعر كاجي بالشفقة تجاهه، وأصبح صديقه، وحراسه، فقد قام بحماية بوجي في العديد من المواقف.

بوسووهو والد بوجي و دايدا، وأول ملك ضمن مملكة بوس، فقد تم تسمية المملكة باسمه، وهو أقوى رجل في العالم، يتمتع بجسد عملاق، ولكن بسبب تعاقده مع الشيطان، ومن أجل طمعه بالقوة، ولد بوجي كطفل صغير خالٍ من القوة.
دايدايعد دايدا شقيق بوجي الأصغر، وهو الأمير الثاني، وبسبب عدم كفاءة بوجي بنظر من حوله في استلام حكم المملكة، تم تعيين دايدا ليكون الملك الجديد من بعد والده بوس، وكان على تواصل مع ميرانجو، الساحرة القوية التي كانت محبوسة ضمن مرآة.
هيلينغوهي والدة الأمير دايدا، تمتلك قدرات لشفاء الجروح ومعالجتها، وهي الزوجة الثانية للملك بوس، والملكة الثانية ضمن المملكة،
ميرانجوتعد ميرانجو الساحرة القوية ضمن الانمي، وأحد أقدم رفاق الملك بوس، تسعى ميرانجو لإعادة إحياء روح الملك بوس الراحل، وقد استطاعت فعل ذلك من خلال استغلال دايدا، وجشعه في استلامه للحكم.
ديسباروهو أمير العالم السفلي، قام بتدريب بوجي، وتعليمه القتال بسيف صغير، على الرغم أن ديسبار لا يبدو بمظهر المعلم الذكي، إلا أن بوجي تمكن من اتقان القتال بسبب تدريباته.

موعد صدور الجزء الثاني ousama ranking

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حصول انمي ousama ranking على موسم جديد، وسيتم عرضه في سنة 2023، وسيحتوي الانمي على بعض الأحداث التي لم يتم التركيز عليها في الموسم السابق، وبسبب حصول الانمي على تقييم عالٍ ضمن مواقع تصنيف الانمي العالمية، وتعلق المتابعين بشخصية بوجي، كان لابد من إصدار جزء جديد للانمي.

شاهد ايضا : ملخص انمي بيستارز وحش النجوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى