غير مصنفالعاب الفيديوالعاب و هوايات

لعبة كلاش رويال – 1 Clash Royale

إن لعبة لعبة كلاش رويال – 1 نالت شعبية واسعة جدا في الآونة الأخيرة فمن المؤكد أنك تملك أحد من أصدقائك أو أفراد عائلتك مداوم على هذه اللعبة باستمرار وبشغف، لذلك سنتحدث في هذا المقال عن هذه اللعبة وطريقة تحميل clash royale.

لعبة كلاش رويال - 1
لعبة كلاش رويال – 1

معلومات عن Clash Royale – لعبة كلاش رويال

لعبة كلاش رويال – 1 تنضم لقائمة الألعاب الاستراتيجية وقد توفرت لنظام الهواتف كلها سواء كان أندرويد التابع لشركة غوغل أو أيفون التابع لشركة آبل وقد تم إطلاقها في المتجر الإلكتروني في سنة 2016 ونالت شعبية واسعة جدا خلال وقت قصير ومحدود، وهذا ما أدى لصدور هذه اللعبة في منصات ألعاب عديدة في 2 مارس عام 2016، ويمكنك أن تلعب اللعبة ضد شخص واحد أو أن تلعبوا مجموعة شخصين ضد شخصين مع أصدقائك.

لكي تفوز في هذه اللعبة يجب عليك أن تدمر برج واحد او برجين أو ثلاث قلاع لتأخذ الكؤوس الموجودة فيها، ولكن في حال خسرت سينقص منك عدد الكؤوس وخصوصا إذا كنت تلعب لاعب واحد ضد لاعب آخر.

على سبيل المثال إذا كنت في الساحة 14 والتي تتسم بالهدوء وأردت أن تصل للساحة الأسطورية رقم 15 وفزت فإنك ستحصل على صندوق الساحة الأسطورية عندما تكون الصناديق فارغة .

في حال نقص منك قلعة واحدة فقط أو تضرر البرج الخاص بالملك فإنه سيحارب معك وسيضرب كل القوات القريبة منه ولكن في الدقيقة الأخيرة أو ما يسمى زمن هدف الصدمة حيث يسرع الأكسير نحو الضعف، وعندما ينتهي الوقت الأصلي الذي هو 3 دقائق وكانت النتيجة تعادل فسوف يتاح لك دقيقتين إضافيتين لتدمر برج آخر من أبراج الخصم وفي الدقيقة الأخيرة يتم أيضا تسريع الإكسير نحو ثلاث أضعاف، إذا استمر التعادل أيضا يفوز صاحب البرج ذو النقاط الأعلى بالحياة.

مواسم الدوري في Clash Royale – لعبة كلاش رويال

الآن سنتحدث عن مواسم الدوري ( بعد كؤوس 5000 ) حيث تتم إعادة الموسم في كل شهر ولا تتضمن أي بطاقات وهي على الشكل التالي:

·         المتحدي1 (الدوري1) وهي من 000 كأس حتى 4300 كأس.

·         المتحدي2 (الدوري2) وهي من 4300 كأس حتى 4600 كأس.

·         المتحدي3 (الدوري3) وهي من 4600 كأس حتى 4900 كأس.

·         المحترف1 (الدوري4) وهي من 4900 كأس حتى 5200 كأس.

·         المحترف2 (الدوري5) وهي من 5200 كأس حتى 5500 كأس.

·         المحترف3 (الدوري6) وهي من 5500 كأس حتى 5800 كأس.

·         البطل (الدوري7) وهي من 5800 كأس حتى 6100 كأس.

·         البطل الكبير (الدوري8) وهي من 6100 كأس حتى 6400 كأس.

·         البطل الملكي.

·         البطل المطلق (الدوري9) وهي من 6400 كأس حتى لا نهاية، صندوق السحب (احتمال 100% بطاقة اسطورية و45% لسحب بطاقتين اسطوريتين وعدد بطاقاته 501) إعادة تعيين موسم الدوري 4600 كأس.

تنزيل Clash Of Clans
تنزيل Clash Of Clans

تنزيل Clash Of Clans

هي لعبة استراتيجية مجانية للتنزيل واللعب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android في هذه اللعبة يمكنك بناء قريتك الخاصة ، وتشكيل عشيرة مع لاعبين آخرين ، والمنافسة في حروب العشائر الشيقة، يمكنك أيضًا اقتناء أبطال ملحميين وقوات فريدة وترقية قواعدك وقواتك والسحر.

لتنزيل Clash of Clans على جهازك الخاص ، يمكنك زيارة متجر Google Play والبحث عن اللعبة أو النقر على زر التثبيت، لا تنسى أن تتأكد من أن جهازك يلبي متطلبات النظام اللازمة وأن لديك اتصال بالإنترنت وبعد تثبيت اللعبة يمكنك فتحها وبدء اللعب.

إذا كنت تريد تنزيل لعبة كلاش رويال – 1على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى استخدام محاكي Android مثل BlueStacks أو NoxPlayer. هذه البرامج تسمح لك بتشغيل تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows أو Mac. بعد تثبيت المحاكي ، يمكنك تنزيل Clash of Clans من APKCombo أو Aptoide وتثبيتها على المحاكي. ثم يمكنك فتح اللعبة والاستمتاع بها على شاشة أكبر.

شرح Clash Royale

ولكن قبل أن تقوم بتنزيلها يجب أن تتعلم وتفهم المبدأ العام لها حيث أن هذه اللعبة تتضمن مجموعة من الأبنية والتعاويذ والشخصيات التي تمثل مجموعة كبيرة من الأوراق، وكل لاعب يحق له أن يحصل على 3 تشكيلات فقط أو 5 في حال كان مستوى اللاعب ثمانية أو أعلى، وإن كل تشكيلة تتضمن ثمانية أوراق يجب أن تتوازن ما بين الهجوم والدفاع وهكذا باستخدام هذه التشكيلات يستطيع اللاعب أن يبدأ حرب مع خصم آخر ويتم اختياره بطريقة نصف عشوائية حيث أن الطريقة العشوائية تعتمد على عدد الكؤوس وهكذا تبدأ المباراة.

هناك نهر يقسم ساحة المعركة لنصفين متساويين مع وجود جسرين فقط يمكن العبور من خلالهما حيث يحتل كل لاعب نصف ساحة ويتوضع فوق أرضه ثلاثة أبراج واحد خاص بالملك واثنان للأميرتان، يبقى الملك نائما دائما ما لم يمس برجه أذى أو يتم تدمير برج من أبراج الأميرات، والهدف هنا هو تدمير أبراج الخصم كلها قبل نفاذ الوقت المخصص بثلاث دقائق ويتم منح دقيقة إضافية في حال حصول تعادل بين اللاعبين.

ولكي تفوز يجب أن يكون عدد الأبراج التي دمرتها أكبر من تلك التي دمرها خصمك خلال الدقائق الثلاث الأولى، وبالنسبة للدقيقة المضافة عند التعادل فإن الفائز هو الذي يدمر أحد الأبراج  قبل خصمه وفي حال تم تدمير برج الملك فقد انتهت المباراة بشكل مباشر لصالح اللاعب، ويكافئ الفائز بالحصول على مجموعة من الكؤوس والذهب أما الخاسر يعاقب بسحب عدد من الكؤوس منه.

متابعة شرح لعبة كلاش رويال

كل هذه المعارك الملحمية في عدد من الساحات التي يمكنك الانتقال بينها وفق ما تحمله من الكؤوس حيث أن لكل منها مجال خاص وأوراق معينة لا يمكن الحصول عليها حتى تحقق انتصارات عديدة، ويمتلك كل لاعب أربع خانات فارغة تمتلئ بالصناديق التي يربحها خلال معاركه وتتنوع في محتوياتها وبالمدة التي تلزم لفتحها، وأيضا يتم تقسيم اللاعبين لقبائل يمكن أن يصل عددها لخمسين شخص يستطيعون أن يخوضون مباراة ودية مع بعضهم مع الدردشة ومشاركة الأوراق، حيث يكون الهدف الأساسي من هذه القبائل أو تكوين الصداقات وتبادل الخبرات.

إن كل ورقة من أوراق اللعب تحتاج عدد معين من وحدات الإكسير ليتم لعبها، ولكل لاعب يحدد له عشر خانات للإكسير يتم ملئها خلال وقت المعركة فعلى سبيل المثال خلال أول دقيقتين تحتاج أول خانة ل2،8 ثانية ليتم تعبئتها أما في الدقيقة الأخيرة أو الدقيقة المضافة فتتضاعف السرعة حيث تصبح 1،4 ثانية لكل خانة، لذلك إذا أردت الفوز فإنه يجب أن تستخدم الإكسير الخاص بك بأفضل طريقة ممكنة.

شرح Clash Royale
شرح Clash Royale

الأسئلة الشائعة حول لعبة كلاش رويال – 1

ما هي لعبة Clash Royale؟

هي واحدة من أكثر ألعاب الموبايل الاستراتيجية انتشارا ونجاحا، حيث أنها صدرت في عام 2016 وتلافت اهم مشاكل كلاش أوف كلانس مثل البطء وعدم القدرة على الاستمرار في اللعب لمدة طويلة.

كيف يمكنني تنزيل لعبة كلاش رويال – 1 القديم مجاني؟

من خلال الرابط الآتي من الممكن تحميل إصدارات أقدم للاستمتاع بمتعة اللعبة قبل تعديلها من هنا

كيف يمكنني تنزيل ملف APK لعبة كلاش رويال مجاني؟

للعبة كلاش رويال العديد من الصيغ منها صيغة apk والتي تعتبر صيغة شائعة لمستخدمي أجهزة الأندرويد ويمكن تنزيل اللعبة بصيغة apk عبر زيارة هذا الموقع

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن لعبة كلاش رويال 2023 ومفهومها والمبادئ الأساسية لهذه اللعبة وأيضا طريقة تحميل لعبة كلاش أوف كلانس.

شاهد أيضاً

شرح عن لعبة كلاش اوف كلانس 1 – Clash of Clans

تحميل لعبة Stickman Legends للاندرويد والايفون برابط مباشر 1

شرح لعبة جراند ثفت أوتو 6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى