العاب الفيديوبلاي ستيشن

شرح لعبة الذئب بيننا 2 – The Wolf Among Us 2

الذئب بيننا 2 (بالإنجليزية: The Wolf Among Us 2)‏ هي لعبة مغامرات قادمة من تطوير ونشر شركة تلتيل غيمز وهي الجزء الثاني للعبة الذئب بيننا .

تم الإعلان عن اللعبة خلال جوائز اللعبة 2019 .

The Wolf Among Us 2 هي لعبة مغامرات مصورة عرضية قادمة تم تطويرها ونشرها بواسطة Telltale Games بمساعدة AdHoc Studio، وهو استوديو يتكون من طاقم عمل سابق في Telltale، حيث إنها تكملة للعبة 2013 الذئب بيننا ، حيث تدور أحداث العنوان بعد ستة أشهر من أحداث العنوان السابق .

شرح لعبة الذئب بيننا 2 - The Wolf Among Us 2

معلومات حول لعبة الذئب بيننا 2 – The Wolf Among Us 2

اسم اللعبةالذئب بيننا 2 – The Wolf Among Us 2
نوع اللعبةلعبة مغامرة رسومية
نمط اللعبةلعبة فيديو فردية
تاريخ الاصدار2024
نظام التشغيلمايكروسوفت ويندوز
بلاي ستيشن 5
بلاي ستيشن 4
إكس بوكس سيريس إكس وسيريس إس
إكس بوكس ون  
الموقع الرسمي The Wolf Among Us 2
شرح لعبة الذئب بيننا 2 - The Wolf Among Us 2

تطوير لعبة الذئب بيننا 2 – The Wolf Among Us 2

عندما تم الانتهاء من The Wolf Among Us بحلول يوليو 2014 ، فكرت شركة Telltale Games في عمل موسم ثانٍ ، لكنها التزمت بالفعل بالمشاريع التي تؤدي إلى Tales from the Borderlands ، وMinecraft : Story Mode ، وGame of Thrones ، وكانت الشركة مدركة للاهتمام القوي بالموسم الثاني خلال السنوات الفاصلة، وكانوا يبحثون عن الوقت المناسب لتطويره .

تم الإعلان عن الموسم الثاني الذي لم يتم تسميته بعد خلال مؤتمر San Diego Comic Con في يوليو 2017 وكان من المقرر في الأصل أن يتم عرضه لأول مرة في عام 2018 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم والأجهزة المحمولة كان من المقرر أن يعود كل من آدم هارينجتون وإيرين إيفيت للتعبير عن صوت بيغبي وولف وسنو وايت على التوالي .

قال ستوفر إن الموسم الثاني لن يحل المشكلة الواضحة المتعلقة بعلاقة نيريسا بالإيمان؛ قال إنه كان من المفترض أن تنتهي بشكل مشابه لعمل فيلم نوير الذي جعل المشاهد يفكر في الآثار المترتبة على ذلك، لكنه لم يرى هذا في حد ذاته على أنه مغامرة .

بدلاً من ذلك ، كان من الممكن أن يستمر الموسم الثاني بمزيد من السرد المتعلق ببيغبي وسنو وايت. بحلول مايو 2018، أعلنت شركة Telltale أنه بسبب مشكلات الاستوديو الداخلية الأخيرة، اضطرت إلى تأجيل إصدار الجزء الثاني حتى عام 2019 .

في سبتمبر 2018 ، أغلقت شركة Telltale أغلبية الاستوديو بسبب “التحديات التي لا يمكن التغلب عليها”، مما أدى إلى إلغاء الموسم الثاني من The Wolf Among Us من بين مشاريع أخرى قيد التطوير .

عند إحياء Telltale بواسطة LCG Entertainment ، كان The Wolf Among Us أحد العناوين التي استعادت LCG استحواذها، ولكن لم يتم الإعلان عن التكملة في ذلك الوقت. أعلنت الشركة عن The Wolf Among Us 2 في The Game Awards 2019 .

شرح لعبة الذئب بيننا 2 - The Wolf Among Us 2

وستستمر الأحداث بعد اللعبة الأولى، على الرغم من أنها لا تزال بمثابة مقدمة للمسلسل الهزلي. يتم تطوير اللعبة بالتعاون مع AdHoc Studio، الذي شكله موظفو Telltale Games السابقون ، والذين سيركزون على العناصر السردية والسينمائية للعبة بينما ستقوم Telltale بتنفيذ أسلوب اللعب والتصميمات الأخرى .

بالإضافة إلى عودة طاقم عمل Telltale، سيعود Harrington وYvette لأداء أصوات Bigby وSnow White، وسيقوم Jared Emerson-Johnson بتأليف الموسيقى للعبة. تم تطوير اللعبة على Unreal Engine 4 قبل ترقيتها إلى Unreal Engine 5 خلال عام 2023، وسيتم إصدارها على شكل حلقات .

سيتم العمل على هذه التكملة بالكامل من الصفر، دون استخدام أي من الأفكار والعمل الأولي الذي تم إنجازه تحت شعار Telltale السابق قبل إغلاقه .

على عكس نهج دورة التطوير السابقة في Telltale السابقة حيث تم تطوير كل حلقة بطريقة مستقلة، يتم تطوير جميع حلقات The Wolf Among Us 2 في وقت واحد .

وكان من المقرر إصدار اللعبة في عام 2023 ، ولكن في 1 مارس 2023 ، أعلنت شركة Telltale أن اللعبة ستؤجل إلى عام 2024 ، وقرر فريق التطوير أن التحول إلى Unreal Engine 5 سيكون “يستحق الجهد المبذول” لإعادة الكثير من العمل الذي تم إنجازه بالفعل على Unreal Engine 4 نظرًا لوفرة الميزات في إصدار أحدث من المحرك وتم اتخاذ قرار التأجيل ، ولتجنب القيام بأزمة أثناء هذا التبديل .

اضطرت شركة Telltale إلى تسريح جزء من فريقها في سبتمبر 2023 بسبب “ظروف السوق”، على الرغم من أن العمل المزعوم على The Wolf Among Us 2 كان مستمرًا ، وكان الفنان السينمائي Telltale جونا هوانغ (الذي عمل في الاستوديو في كل من تجسيده الحالي والأصلي) أحد المتأثرين ، وادعى أن الاستوديو “قام بتسريح معظمنا في أوائل سبتمبر” .

شرح لعبة الذئب بيننا 2 - The Wolf Among Us 2

معلومات مسربه عن لعبة الذئب بيننا 2 – The Wolf Among Us 2

تم إسقاط المقطع الدعائي الثاني على الإطلاق للعبة The Wolf Among Us 2، وهو الجزء الثاني من لعبة المغامرات والدراما والغموض المصورة العرضية التي طورها استوديو Telltale الموقر، وكشفت بعض المعلومات المثيرة. وبشكل أكثر تحديدًا، فقد قدمت نظرة ثاقبة حول مكان وجود بطل سلسلة الألعاب ، بيجبي وولف، وهو محقق خاص ومستذئب يتنقل في عالم القصص الخيالية المختلة. ومع ذلك، والأهم من ذلك، فقد كشفت أيضًا عن تاريخ إصدار اللعبة ومطورها الجديد – Telltale Games.

نحن نعلم أن الأمر محير، لكننا سنشرحه لاحقًا. في الوقت الحالي، استمتع بمقطورة اللعبة أدناه:

شاهد هنا

وفقًا لـ Comic Book، من المقرر أن يتم إصدار اللعبة في عام 2023 – كما هو محدد في المقطع الدعائي – ليتم إصدارها لأجهزة PlayStation 4 و5 وXbox One وSeries X/S والكمبيوتر الشخصي ، وكما رأيت في العرض الترويجي، فإن اللعبة القادمة تلعب دور البطولة في نفس بطل الرواية السابق، وبكل المقاييس ، تبدو تمامًا مثل اللعبة السابقة التي طورتها شركة Telltale Games في عام 2013 .

تم الإعلان عن اللعبة مبدئيًا في عام 2017 ، بعد ذلك النجاح الهائل الذي حققته اللعبة الأولى ، ولكن تم إيقاف تطويرها وإصدارها الإضافي عندما تم إغلاق Telltale في عام 2018 ، ومع ذلك، وفقًا لتقريرنا السابق ، عادت Telltale Games، ويبدو أنها تتحول إلى وضع السرعة الزائدة .

الذئب بيننا 2’سلف يسمى الذئب بيننا: لعبة Telltale، تدور أحداثها على خمسة فصول تم إصدارها كحلقات طوال عامي 2013 و 2014 ، لمراجعات إيجابية بشكل عام من قبل نقاد اللعبة. نجح أسلوب السرد وطريقة اللعب في جذب جماهيرية كبيرة وإثارة اهتمام قوي بالموسم الثاني، مما دفع شركة Telltale Games إلى الإعلان عن تطوير الجزء الثاني في عام 2017، وتحديد موعد العرض الأول في عام 2018 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم والأجهزة المحمولة .

ومع ذلك، بحلول مايو 2018 ، أعلنت شركة Telltale عن تأخير الإصدار بسبب مشاكل داخلية في الاستوديو، وأعادت جدولة العرض الأول لعام 2019 .

شرح لعبة الذئب بيننا 2 - The Wolf Among Us 2

لسوء الحظ ، في سبتمبر 2028 ، أغلقت شركة Telltale Games معظم استوديوهاتها بسبب “التحديات التي لا يمكن التغلب عليها”، وألغت جميع مشاريعها التطويرية، بما في ذلك The Wolf Among Us 2 المعلن عنها سابقًا. وقد استحوذت شركة LCG Entertainment على جميع أصول الشركة ، بما في ذلك حقوق سلسلة ألعاب The Wolf Among Us. لحسن الحظ، في عام 2019 ، أعلنت شركة LCG Entertainment عن خططها لإحياء Telltale Games وممارسة الأعمال التجارية تحت اسم الشركة، وتنشيط The Wolf Among Us 2 ، من بين مشاريع أخرى .

تم الإعلان عن التطوير المستمر للعبة، والذي رحب به المشجعون ، في The Game Awards 2019، مما جعل اللعبة بمثابة تكملة للعبة الأولى، ولكنها لا تزال بمثابة مقدمة لسلسلة الكتب المصورة التي تعتمد عليها الألعاب. يتم تطوير اللعبة بالتعاون مع AdHoc Studio – الذي يتألف من مطوري Telltale Games السابقين – والذي سيركز على العناصر السردية والسينمائية للعبة، بينما تقوم Telltale Games التي تم إحياؤها حديثًا بتنفيذ أسلوب اللعب والتصميمات الأخرى في فيديو The Wolf Among Us 2 القادم لعبة .

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن The Wolf Among Us 2 يتم تطويرها بالكامل من الصفر نظرًا لأن الشركة ألغت جميع الأفكار والأعمال الأولية التي قامت بها ألعاب Telltale Games السابقة قبل إغلاقها. بالإضافة إلى ذلك ، قررت الشركة التخلي عن النهج العرضي في إصداراتها واختارت تطوير جميع حلقات التكملة في وقت واحد ، وكما قلنا سابقًا، من المقرر الآن إصدار اللعبة في عام 2023 ، على الرغم من عدم الكشف عن تاريخ محدد.

فيديو يوتيوب عن لعبة الذئب بيننا 2 – The Wolf Among Us 2

لمشاهده الفيديو اضغط هنا

شاهد ايضا : شرح لعبة مورتال كومبات 1 – Mortal Kombat 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى