العاب الفيديوبلاي ستيشن

شرح لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24

لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها من قبل إي أيه فانكوفر و إي أيه رومانيا وتنشرها إلكترونيك آرتس بمثابة الدفعة الافتتاحية في سلسلة إيه أي إف سي بعد إنتهاء شراكة إلكترونيك آرتس مع فيفا ، ومن المقرر إطلاق اللعبة عالميًا في 29 سبتمبر 2023 أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، نينتندو سويتش، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 5، جوجل ستاديا، إكس بوكس ون وإكس بوكس سيريس إكس/إس .

غلاف الإصدار القياسي للعبة يضم مهاجم مانشستر سيتي آرلينغ هالاند ، حيث يحتوي غلاف الإصدار المطلق او النهائي من اللعبة على 31 لاعباً مبدعًا سابقًا وحاليًا من جميع أنحاء العالم .

ومن بين هؤلاء اللاعبين فينيسيوس جونيور، وسامانثا كر، ومارتا، ورونالدينيو، وفيرجيل فان ديك، وسون هيونغ مين، وآرلينغ هالاند، وماركوس راشفورد، ويوهان كرويف، وجود بيلينغهام، وألكسندر إيساك، وزين الدين زيدان، وبيليه، وأندريا بيرلو، وديفيد بيكهام والخ …

لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24 هي لعبة فيديو كرة قدم قادمة ، تم تطويرها بواسطة EA Vancouver و EA Romania ونشرتها EA Sports لتكون بمثابة الدفعة الافتتاحية في سلسلة EA Sports FC بعد إبرام شراكة EA مع FIFA ، والدفعة الإجمالية 31 ، ومن المقرر إطلاقها في جميع أنحاء العالم في 29 سبتمبر 2023 ل Nintendo Switch ، بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5 وويندوز وإكس بوكس ون وإكس بوكس سيريز إكس/إس .

وعلى الرغم من أنه غير محدد عن قصد، إلا أن تسويق EA يعني أن “FC” تعني “نادي كرة القدم” – ” تم إنشاء EA SPORTS FC للجماهير من قبل المشجعين ، وهو نادي كرة قدم جديد لمستقبل كرة القدم نريد أن نبنيه معا “.

شرح لعبة إي أيه إف سي 24 - EA Sports FC 24

معلومات حول لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24

اسم اللعبةإي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24
نوع اللعبةرياضه
نمط اللعبةلاعب منفرد، عدة لاعبين
تاريخ الاصدار29 سبتمبر 2023
نظام التشغيلمايكروسوفت ويندوز
نينتندو سويتش
بلاي ستيشن 4
بلاي ستيشن 5
جوجل ستاديا
إكس بوكس ون
إكس بوكس سيريس إكس/إس
الموقع الرسميإي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24
شرح لعبة إي أيه إف سي 24 - EA Sports FC 24

الغلاف الخاص بلعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24

غلاف الإصدار القياسي من لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24 يضم مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند. يضم غلاف Ultimate Edition من اللعبة 31 لاعبا سابقا وحاليا مبدعا من جميع أنحاء العالم .

من بين هذه الشخصيات البارزة فينيسيوس جونيور ، سام كير ، مارتا ، رونالدينيو ، ماركينيوس ، فيرجيل فان ديك ، سون هيونغ مين ، إيرلينج هالاند ، ماركوس راشفورد ، يوهان كرويف ، جود بيلينجهام ، ألكسندر إيزاك ، زين الدين زيدان ، بيليه ، أندريا بيرلو ، ديفيد بيكهام وبوكايو ساكا .

شرح لعبة إي أيه إف سي 24 - EA Sports FC 24

ملامح اللاعبين في لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24

يعمل إصدار Nintendo Switch من اللعبة على محرك لعبة Frostbite لأول مرة ، مما يوفر طريقة لعب مماثلة لإصدارات PlayStation 4 و Xbox One من اللعبة .

تم انتقاد إدخالات التبديل منذ FIFA 20 على نطاق واسع لإصدارها كإصدارات قديمة. إصدارات اللعبة حيث تم تحديث المجموعات والقوائم والملاعب من الإصدار السابق ، لكنها لم تضف أي ميزات لعب جديدة. تقدم EA Sports FC 24 تجربة Ultimate Team كاملة و VOLTA Football to the Switch ، وعلى الرغم من ذلك ، فإنه لا يدعم اللعب عبر الأنظمة الأساسية مع PlayStation 4 أو Xbox One .

شرح لعبة إي أيه إف سي 24 - EA Sports FC 24

تقنيه الهايبرموشن فِي اللعبة – HyperMotion V

تتميز لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24 بتقنية “HyperMotion V” ، والتي تستخدم البيانات الحجمية التي تلتقطها الكاميرات حول الملاعب من أكثر من 180 مباراة من الدرجة الأولى بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA ودوري أبطال أوروبا للسيدات UEFA والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني .

يتم استخدام بيانات “Advanced 11v11 Match Capture” لتعليم خوارزميات التعلم الآلي الخاصة ب EA Sports FC ، مما ينتج عنه أكثر من 11000 رسوم متحركة داخل اللعبة مقارنة بأكثر من 6000 في FIFA 23 .

شرح لعبة إي أيه إف سي 24 - EA Sports FC 24

نظام AcceleRATE 2.0 الخاص بالحركه :

يقسم نظام AcceleRATE 2.0 حركة اللاعب إلى سبعة نماذج أصلية مختلفة ، أي أكثر من ضعف المبلغ الموجود في FIFA 23 ،أنواع التسارع الأساسية الثلاثة المميزة هي “متحكم فيه” و “متفجر” و “طويل”. يندرج معظم اللاعبين تحت النوع “الخاضع للرقابة” ، ويتسارعون بطريقة موحدة وخاضعة للرقابة .

اللاعبون “المتفجرون” أقصر وأكثر مرونة من اللاعبين الآخرين ، مما يؤدي إلى انفجار أولي أكبر للتسارع وبعد ذلك يبطئون. يتم تصنيف اللاعبين الأطول والأقوى على أنهم “طويلون” ، ويبدأون بشكل أبطأ ولكنهم قادرون على الازدهار لمسافات طويلة .

تقدم لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24 أربعة أنواع جديدة لتمثيل المزيد من أنماط حركة اللاعبين: “متفجر خاضع للرقابة” (50٪ متحكم فيه ، 50٪ متفجر) ، “متفجر في الغالب” (70٪ متفجر ، 30٪ مسيطر عليه) ، “متحكم فيه مطول” (50٪ متحكم فيه ، 50٪ طويل) ، و “طويل في الغالب” (70٪ طويل ، 30٪ مسيطر عليه) .

شرح لعبة إي أيه إف سي 24 - EA Sports FC 24

نمط اللعب في لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24

تم تحسين لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24 بواسطة Opta Sports ، وتقدم PlayStyles ، والتي تمثل قدرات اللاعبين على أرض الملعب داخل اللعبة وتمنح اللاعبين قدرات فريدة. تسمح PlayStyles + للعبة بعكس قدرات لاعبي النخبة وهي نسخة محسنة من PlayStyles النموذجية .

تندرج PlayStyles تحت ست فئات: التسجيل ، والتمرير ، والتحكم في الكرة ، والدفاع ، والبدني ، وحارس المرمى (يقتصر على أوضاع Be a Goalkeeper في مهنة اللاعب والأندية) ، وفي المجموع ، هناك 34 أسلوب PlayStyles جديد تماما .

شرح لعبة إي أيه إف سي 24 - EA Sports FC 24

الفريق النهائي في لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24

تم اختصار Ultimate Team سابقا إلى “FUT” (FIFA Ultimate Team) في الإدخالات السابقة ، وهو الآن يدعى رسميا EA Sports FC 24 Ultimate Team ويختصر إلى “UT”، حيث يقدم الوضع Evolutions ، مما يسمح للمستخدمين بتحسين مهارات اللاعبين المؤهلين وأنماط اللعب والتقييمات الإجمالية بالإضافة إلى رفع مستوى تصميمات وخلفيات عناصر اللاعبين الخاصة بهم .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الآن اختيار اللاعبين من الذكور والإناث في نفس الفريق. أعلنت EA Sports أنه في قائمة الإصدار، تم ربط أليكسيا بوتيلاس وإيرلينج هالاند وكيفن دي بروين وكيليان مبابي بأعلى تصنيف إجمالي عند 91 .

يضم Ultimate Team ثمانية أيقونات جديدة ، بما في ذلك 5 أيقونات نسائية لأول مرة ، مع إضافة ميا هام وبوبي تشارلتون وبيرجيت برينز وزيكو وهوماري ساوا وكاميل أبيلي وكيلي سميث وفرانك ريبيري .

شرح لعبة إي أيه إف سي 24 - EA Sports FC 24

الأندية و VOLTA لكرة القدم :

يقدم وضع Clubs و VOLTA Football المدمج اللعب عبر الأنظمة الأساسية بين المستخدمين على وحدات التحكم من نفس الجيل ، مما يوسع اللعب المتقاطع إلى جميع أوضاع اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، ويمكن للمستخدمين اللعب المشترك بين PlayStation 5 و Xbox Series X و Series S و Windows ، بينما يمكن للمستخدمين على PlayStation 4 و Xbox One اللعب مع بعضهم البعض .

الترخيص العام في لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24

في 10 مايو 2022 ، أعلنت EA Sports و FIFA أن اتفاقية الترخيص طويلة الأجل ستنتهي عند إبرامها في 31 ديسمبر 2022 ، بعد تمديد لمدة عام واحد للسماح بإصدار FIFA 23 .

وفي نفس اليوم ، أعلنت Electronic Arts أنه سيتم تغيير علامة امتياز لعبة فيديو كرة القدم FIFA تحت اسم EA Sports FC في عام 2023. على الرغم من إعادة التسمية ، قالت الشركة في بيانها إن الامتياز الذي تم تغيير علامته التجارية سيحتفظ بتراخيصه لأكثر من 19000 لاعب وأكثر من 700 فريق وأكثر من 100 ملعب وأكثر من 30 دوريا ، وتشمل التراخيص الجديدة دوري الدرجة الأولى الإسباني ودوري فراون الألماني لكرة القدم .

لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24 هي أيضا أول لعبة في الامتياز تتضمن ترخيص الكرة الذهبية .

شرح لعبة إي أيه إف سي 24 - EA Sports FC 24

فيديو يوتيوب عن اعلان لعبة إي أيه إف سي 24 – EA Sports FC 24

لمشاهده الاعلان اضغط هنا او هنا

شاهد ايضا : شرح لعبة هورايزن كول أف ذا ماوتن – Horizon Call of the Mountain

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى