انمي ومانجى

شرح وملخص انمي معركة راغناروك – Record of Ragnarok

انمي معركة راغناروك – Record of Ragnarok  (باليابانية: 終末のワルキューレ ، بالروماجي : Shūmatsu no Warukyūre) هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف شينيا أوميمورا وتاكومي فوكوي ورسم أجيتشيكا، نشرت من قبل توكوما شوتين ثم من قبل Coamix ، في مجلة Monthly Comic Zenon، منذ 25 نوفمبر عام 2017 .

أنتجت إلى أونا أنمي من استيديو غرافينيكا، سيعرض في يونيو عام 2021 .

هي سلسلة مانغا يابانية كتبها شينيا أوميمورا وتاكومي فوكوي ورسمها أجيتشيكا حول بطولة قتال تضم شخصيات بدأت في مجلة Coamix’s (التي نشرتها سابقا أيضا Tokuma Shoten) مجلة مانغا سينين الشهرية كوميك زينون في نوفمبر 2017. تم ترخيصه في أمريكا الشمالية من قبل Viz Media في يونيو 2021 .

تم تكييف المانجا كرسوم متحركة أصلية (ONA) بواسطة Graphinica وتم عرضها لأول مرة على Netflix في يونيو 2021. تم عرض الموسم الثاني من قبل شركة Graphinica و Yumeta لأول مرة في يناير 2023 .

شرح وملخص انمي معركة راغناروك - Record of Ragnarok

معلومات حول انمي معركة راغناروك – Record of Ragnarok

اسم الانميمعركة راغناروك – Record of Ragnarok
النوع مانغا يابانية
الفئه العمريه+12
تاريخ النشر25 نوفمبر 2017 – حتَّى الآن
التصنيفخيال علمي، فنتازيا مظلمة
الموقع الرسميمعركة راغناروكRecord of Ragnarok
شرح وملخص انمي معركة راغناروك - Record of Ragnarok

قصة انمي معركة راغناروك – Record of Ragnarok

تدور أحداث القصة عن معركة تدور بين 13 شخصًا بارزًا عبر التاريخ ، ضد 13 من أقوى الآلهة الذين ينخرطون قتالًا حتى الموت، من أجل تحديد مصير البشرية .

يجتمع مجلس الآلهة مرة كل ألف عام لتقرير مصير البشرية ، ويقرر أن 7 ملايين سنة من تاريخ البشرية الذي لا يمكن إصلاحه يعطي مبررا لانقراضها .

لكن فالكيري برونهيلد يقترح منح البشرية فرصة أخيرة لإثبات قيمتها وتوافق الآلهة على إقامة بطولة راجناروك ، حيث سيتم إنقاذ البشرية إذا تمكنوا من التغلب على الآلهة في سبع مباريات من أصل ثلاثة عشر .

ممثلو البشرية هم Einherjar ، البشر البارزون عبر التاريخ الذين تم منح كل منهم valkyrie الذي يصبح سلاحا قويا مصمما خصيصا لأسلوب قتال مستخدمهم المسمى “Volund” ، مع خطر فقدان حياتها إذا قتل المستخدم .

شرح وملخص انمي معركة راغناروك - Record of Ragnarok

الشخصيات في انمي معركة راغناروك – Record of Ragnarok

اسم الشخصيهصفاته
برونهيلدأكبر valkyries وزعيمهم ، تقنع الآلهة بعقد راجناروك. إنها تحتقر الآلهة وتستفيد من الموقف لسن انتقامها منهم.
غولأخت برونهيلد الصغرى وفالكيري في التدريب.
راندغريزالرابعة من 13 أخوات فالكيري ، حيث قامت بأداء Völundr مع Lü Bu في الجولة 1 ، وتحولت إلى “Sky Piercer” ، وهو هالبيرد .
لو بوجنرال عسكري وأمير حرب عاش خلال أواخر عهد أسرة هان الشرقية في الإمبراطورية الصينية وممثل الإنسانية في المباراة الأولى ، قاتل وخسر ضد ثور. سلاحه هو Sky Piercer ، وهو هالبيرد ممنوح من valkyrie Randgriz ، الذي تسمح قدرته الخاصة ل Lu Bu بكسر أي درع .
آدمسلف البشرية جمعاء الذي يقاتل ويخسر ضد زيوس في المباراة الثانية. مصمم على صورة إله ، يمكن لآدم أن يكرر تماما أي حركة وتقنية يضع عينيه عليها ، سلاحه هو منفضة مفصلية ، منحها فالكيري ريجينليف .
كوجيرو ساساكيمبارز ياباني شهير يقاتل ويفوز في المباراة الثالثة ضد بوسيدون ، وسلاحه هو Monohoshizao ، وهو نوداتشي ذو يدين منحه فالكيري كريست ، الذي سمحت لها قدرته الخاصة بالتحول إلى سلاحين بعد تحطيم Monohoshizao .
جاك السفاحقاتل متسلسل بريطاني سيئ السمعة من أواخر القرن 19 يقاتل ويفوز في المباراة الرابعة ضد هيراكليس ، يرتدي زوجا من القفازات التي منحها valkyrie Hlökk ، والتي تسمح قدرتها الخاصة ل Jack the Ripper بتحويل أي شيء تلمسه قفازاته إلى سلاح إلهي .
ثورإله الرعد الإسكندنافي الذي يقاتل ويفوز في المباراة الأولى ضد لو بو ، مسلحا بالمطرقة Mjölnir.
زيوسالإله اليوناني الأعلى ورئيس مجلس الآلهة الذي يقاتل ويفوز في المباراة الثانية ، ويقاتل حافي اليدين ضد آدم .
شرح وملخص انمي معركة راغناروك - Record of Ragnarok

بدايه عمل المانجا :

سجل راجناروك كتبه شينيا أوميمورا وتاكومي فوكوي ورسمه أجيتشيكا ، حيث بدأت في Coamix’s (التي نشرتها سابقا أيضا Tokuma Shoten) الشهرية Comic Zenon في 25 نوفمبر 2017 .

تم جمع فصولها في مجلدات تانكوبون فردية ، وتم إصدار المجلد الأول في 19 مايو 2018 ، واعتبارا من 20 يوليو 2023 ، تم إصدار تسعة عشر مجلدا .

في 17 يونيو 2021 ، أعلنت Viz Media أنها رخصت المسلسل للإصدار باللغة الإنجليزية في أمريكا الشمالية. سيتم إصداره رقميا بدءا من خريف 2021 وفي الطباعة بدءا من ربيع عام 2022 .

تم تسلسل مانغا عرضية بعنوان Shūmatsu no Valkyrie: Ryo Fu Hō Sen Hishōden (終末 の ワ ル キ ュ ー レ 異聞 呂 布 奉 先 飛 将伝) في Monthly Comic Zenon من 25 أكتوبر 2019 ، إلى 25 نوفمبر 2022 .

تم جمع فصولها في مجلدات تانكوبون فردية ، وتم إصدار المجلد الأول في 20 أبريل 2020 ، واعتبارا من 20 ديسمبر 2022 ، تم إصدار سبعة مجلدات .

بدأت المانجا العرضية التي تتمحور حول شخصية Jack the Ripper بعنوان Shūmatsu no Walküre Kitan – Jack the Ripper no Jikenbo في التسلسل في Monthly Comic Zenon في 25 أكتوبر 2022 .

تم جمع فصولها في مجلدات تانكوبون فردية ، وتم إصدار المجلد الأول في 20 مارس 2023 ، واعتبارا من 20 يوليو 2023 ، تم إصدار مجلدين .

شرح وملخص انمي معركة راغناروك - Record of Ragnarok

بدايه عمل الانمي :

في ديسمبر 2020 ، تم الإعلان عن أن المسلسل سيحصل على سلسلة أنمي مقتبسة من إنتاج Warner Bros. Japan والرسوم المتحركة بواسطة Graphinica ، وهو من إخراج ماساو أوكوبو ، وتأليف المسلسل كازويوكي فودياسو ، وتصميم الشخصيات من قبل ماساكي سايتو والموسيقى من تأليف ياسوهارو تاكاناشي .

تم ترخيص المسلسل من Netflix ، وتم عرضه لأول مرة في 17 يونيو 2021 على خدمة البث ، والموضوع الافتتاحي هو “Kamigami” (KAMIGAMI-神噛- ، مضاءة “الآلهة”) يؤديها الحد الأقصى للهرمون ، بينما موضوع النهاية هو “Fukahi” (不可避 ، مضاءة “لا مفر منه”) يؤديها SymaG .

في أمريكا الشمالية ، تم ترخيص الموسم الأول لإصدار الفيديو المنزلي بواسطة Viz Media وتم إصداره على Blu-ray في 4 أبريل 2023 .

في أغسطس 2021 ، تم الإعلان عن تجديد المسلسل للموسم الثاني ، وعاد الموظفون الرئيسيون من الموسم الأول ، حيث أنتجت شركة Yumeta المسلسل جنبا إلى جنب مع Graphinica ، وكتب Yuka Yamada النصوص جنبا إلى جنب مع Fudeyasu .

ويتكون الموسم من 15 حلقة ، مع عرض أول 10 حلقات لأول مرة في 26 يناير 2023 ، وإصدار الخمس المتبقية في 12 يوليو من نفس العام ، والموضوع الافتتاحي هو “رقصة فظة وفضفاضة” (ル ー ド ル ー ズ ダ ン ス ، رودو روزو دانسو) يؤديها مينامي ، بينما موضوع النهاية هو “إينوري” (祈 ، مضاءة “الصلاة”) يؤديها ماساتوشي أونو .

شرح وملخص انمي معركة راغناروك - Record of Ragnarok

الاستقبال العام لانمي معركة راغناروك – Record of Ragnarok

سجل راجناروك في المرتبة الخامسة على تاناراجيماشا كونو مانغا جا سوجوي! تصنيف 2019 لأفضل 20 سلسلة مانغا للقراء الذكور ، واحتلت السلسلة المرتبة الخامسة في “القصص المصورة الموصى بها لموظفي المكتبات الوطنية لعام 2018”.

واحتلت المرتبة الثانية عشرة في “القصص المصورة الموصى بها لموظفي المكتبات على الصعيد الوطني لعام 2020”. في عام 2019 ، احتلت المانجا المرتبة 20 في جوائز Next Manga الخامسة في فئة الطباعة .

وبحلول مارس 2021 ، كان لدى المانجا أكثر من 6 ملايين نسخة متداولة، وبحلول يونيو 2021 ، كان لدى المانجا أكثر من 7 ملايين نسخة متداولة ، و بحلول ديسمبر 2021 ، كان لدى المانجا أكثر من 9 ملايين نسخة متداولة .

شرح وملخص انمي معركة راغناروك - Record of Ragnarok

لمشاهده جميع حلقات الانمي علي النت فلكس

للمشاهده اضغط هنـا

فيديو اعلان الانمي علي اليوتيوب

للمشاهده اضغط هنا

شاهد ايضا : شرح وملخص انمي البذور السبعه – 7 Seeds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى