العاب الفيديو

لعبة الحضارة جزء الاول |Civilization 1

لعبة الحضارة من اللعب التي تسمح لك بمحاكاة ذكاء معظم أعظم قادة التاريخ. حيث تبدأ في فجر التاريخ المسجل – 4000 قبل الميلاد ، وتقوم بتأسيس المدينه الأولى – ثم تبداء تغذي مجتمعك نحو عصر الفضاء. وهذا في البداية ، ستعمل ببساطة على البقاء على قيد الحياة أثناء بناء مدنك ومستوطنات الخاصة بك ، وتسعى الى اكتشاف تقنيات جديدة وصد البرابرة. ومع ازدهار إمبراطوريتك ، ستواجه حضارات متنافسة تسترشد بأبرز الشخصيات الأسطورية في التاريخ: الإسكندر الأكبر ، ونابليون ، وجنكيز خان ، ويوليوس قيصر ، وغيرهم. ستختبر قدرتك على التوسع والسيطرة وقدرتك على التفوق على هؤلاء القادة الماكرين والذكاء.

سمات اللعبة:

باكتشف التقنيات الجديدة سوف تملي كيف سيتم نمو حضارتك من خلال التحكم بتلك التقنيات التي سوف تكتشفها. فخلال لعبة الحضارة (Civilization) سيتوفر أكثر من 70 من أعظم الإنجازات التقنية البشرية ، بما في ذلك العجلة والأبجدية ورسم الخرائط والملاحة وحتى الأسلحة النووية وغيرها. ومن خلال ببناء عجائب العالم سوف تكتسب احترام شعبك – وحسد العالم – حيث أنت من سوف يبني الأهرامات والسور العظيم وغيرها من عجائب الارض الأخرى في العصور القديمة أو العصور الوسطى أو العصر الحديث. فكل عجائب تقوم ببنائها سوف تجلب فوائد كبيرة خاصة لمجتمعك وحضارتك. قم بتحديد مصير شعبك بالقراراتك الاقتصادية والسياسية والعسكرية الحاسمه وأنت وحدك، سوف تقوم بتنشيط النمو السكاني وتسيس السياسة الصناعية والتطور العلمي إلى القوة العسكرية ،لان مصير حضارتكم بين يديك انت.

عبر الخيار بسيط او اللين:

بهذا الخيار سوف يتمكن اللاعبون من تجاوز جميع المستويات الاستمتاع بالتحديات وياخذ فكرة الشاملة لها، ويمكنك الاختيار من بين خمس مستويات صعوبة ، فأثناء اللعب على الأرض أو على كوكب جديد تم إنشاؤه، لكل لعبة، انا شخصيا من محي هذه اللعبة بجميع سلاسلها واحب ارجع للجزء الاول لما فيه من افكار اساسية عالية الاداء في تاريخها تجعل الواجهة القائمة على التأشير والنقر والأيقونة من السهل جمع المعلومات واتخاذ القرارات.

عملنا مجموعة من فيدوهات و تم رفعها على قناتنا اليوتيوب ترفيهات | tarfehat يمكنك الاطلاع عليها فهي سلسلة مسار اللعبة وتأخذ فكرة عنها بشكل كامل.

وتقريبًا أي سؤال أو استفسار متعلق عن اللعبة سوف تجده قد تم تناوله في “Civilopedia” على الإنترنت فلا تتردد بالرجوع له او التواصل معنا لبناء نقاش بيننا حول اللعبة.

يمكنك تجربة اللعبة من مصدرها الرئيسي شركة 2k وتحميلها مباشرة من موقعهم civilization.com واتمنى ان تعجبكم مثل ما اعجبتنا والهمتني في بناء لعبة مشاببه لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى