انمي ومانجى

ملخص انمي الهائج -Berserk 

انمي الهائج (ベ ル セ ル ク Beruseruku؟) هي سلسلة مانغا خيالية مظلمة طويلة الأمد كتبها ورسمها كينتارو ميورا. عرض ميورا لأول مرة نموذجا أوليا ل Berserk في عام 1988. تم نشر المجلد الأول من المانجا في 26 نوفمبر 1990 من قبل Hakusensha في مجموعة Jets Comics. بعد نشر ثلاثة مجلدات أخرى ، تم تسلسل Berserk في Young Animal في عام 1992 ولا يزال يتم إصداره.

تم تكييف المسلسل إلى سلسلة أنمي مكونة من خمس وعشرين حلقة ، Kenpū Denki Berserk (ベ ル セ ル ク 剣 風 伝 奇 Beruseruku Kenpū Denki) ، بواسطة Oriental Light and Magic . ظهر لأول مرة في اليابان في 7 أكتوبر 1997 على تلفزيون نيبون. تم بث الحلقة الأخيرة في 31 مارس 1998. غطت القوس الأول: العصر الذهبي. كما تم إنشاء لعبتي فيديو للمسلسل: مغامرة حركة ل Dreamcast وأخرى للبلاي ستيشن.

موقع Berserk مستوحى من أوروبا في العصور الوسطى. تتمحور حول حياة Guts ، محارب مرتزق يتيم ، وجريفيث ، زعيم فرقة مرتزقة تسمى فرقة الصقر (鷹 の 団 تاكا نو دان؟). مع تقدمه في العمر ، يتغير Guts من صبي وحيد إلى رجل يدرك قيمة الصداقة الحميمة. تحتوي القصة على عناصر من الخيال والرعب ، حيث تستكشف أفضل وأسوأ ما في الطبيعة البشرية. يشتهر كل من المانجا والأنيمي بعنفهما الشديد.

ملخص انمي الهائج -Berserk 

معلومات عن انمي الهائج -Berserk 

اسم الانميالهائج -Berserk 
التصنيففنتازيا مظلمة
الفئه العمريه +18
الكاتبكينتارو ميورا
تاريخ الاصدار29 أغسطس 1989 – حتى الآن
النوعمانغا سينن
الموقع الرسميالهائج -Berserk 

قصة انمي الهائج -Berserk 

قوس العصر الذهبي لانمي الهائج

ولد Guts من أم مشنوقة واكتشفه زعيم المرتزقة جامبينو ، الذي يعلم Guts اللعب بالسيف ويجنده في مجموعته المرتزقة. بعد معركة مروعة ، أصيب جامبينو بالشلل مع ترك الشجاعة كمعيل للأسرة. في إحدى الليالي ، يهاجم جامبينو Guts في حالة غضب مخمور ، لكن Guts يقتل Gambino دفاعا عن النفس ويطارده مرتزقة آخرون من المخيم. على مر السنين ، يجد Guts عملا كمرتزق ، ويبني أسطورته ببطء. بعد هزيمة قائد المرتزقة المخيف بازوسو أثناء حصار القلعة ، تعرض Guts للهجوم من قبل Corcus قائد فرقة الصقر. يهزم Guts بسهولة Corcus ، ويحرض ضد Casca ، وهي قبطان أنثى ، يستعد لهزيمته عندما يقاطعه Griffith ، القائد الغامض ذو الشعر الأبيض لفرقة Hawk. أثناء مبارزتهم ، أعلن جريفيث ، بعد أن شهد لعب Guts بالسيف أثناء حصار القلعة ، أنه في حالة خسارة Guts للقتال ، فسوف ينضم إلى فرقة الصقر. يوافق Guts على الرهان لكنه يخسر المبارزة.

يخدم Guts سنواته في فرقة الصقور ، حيث يقود إحدى وحدات المهاجمين الهائلة حيث تقاتل فرقة الصقر في حملة ملك ميدلاند ضد مملكة تشودور. خلال هذه الحملة ، يواجه Guts Nosferatu Zodd ، وهو رسول شيطاني هائل يهزم كلا من Guts و Griffith ، لكنه يتوقف عن قتلهم عندما يلاحظ قلادة Griffith ، وهي Crimson Behelit. يضحك ، يختفي من الزنزانة ، ويقدم لهوكس انتصارا غريبا.

غريفيث فارس من قبل الملك ويهتم بالأميرة شارلوت ، ابنة الملك. يأمر الملك جريفيث بالاستيلاء على قلعة دولدري ، وهي قلعة لا يمكن اختراقها بقيادة فرسان وحيد القرن المخيفين تحت قيادة الجنرال بوسكوجن. يقسم جريفيث قواته إلى مجموعتين ، ويسحب فرسان وحيد القرن من القلعة بإحداهما ويتسلل إلى القلعة بالأخرى. مع رفع علم الصقر من القلعة ، يعلن جريفيث النصر ويسمح لفرسان وحيد القرن بالتشتت. الملك يرقي غريفيث إلى رتبة جنرال. الشجاعة ، التي تتوق إلى طريقه الخاص ، تترك فرقة الصقر. معلنا أن Guts قد يغادر فقط بعد هزيمته ، يتبارز Griffith و Guts ، والتي يفوز بها Guts بسرعة. يغادر Guts بينما يتسلل جريفيث المذهول إلى غرفة الأميرة شارلوت ويمارس الجنس معها. في صباح اليوم التالي ، تم القبض على جريفيث من قبل الملك وسجنه في زنزانة ، حيث تم نصب كمين لفرقة الصقر من قبل جيش ميدلاند.

يستمر Guts في التجول ، ويزور الحداد جودو وحفيدته إيريكا ويتنافس في بطولة ضد محارب Bakiraka Silat ، الذي يدرك أنه يقود هجوما ضد فرقة الصقر المحظورة الآن ، بقيادة Casca. تأتي الشجاعة لمساعدة الصقور وتساعدهم على الهروب. بينما يستريحون ، تكشف كاسكا عن مؤامرتها الجريئة لإنقاذ جريفيث من سجنه. مرهقة جسديا وعقليا من قيادة جيش محبط وجريح وهارب ، تطلب من Guts تولي القيادة وهي تلقي بنفسها فوق جرف. الشجاعة تنقذها وفي لحظة حميمة ، يعلن الاثنان حبهما لبعضهما البعض .

في اليوم التالي ، تسلل كاسكا وجوتس والعديد من جنود هوكس إلى زنزانة جريفيث. في الداخل جريفيث ، مشلول إلى حد لا شفاء ويفتقد قلادة Behelit الخاصة به. الصقور يهربون معه. غاضبا ، يجند الملك ويالد ، قاتل وحشي وذهاني وزعيم مجموعة من المرتزقة للإبادة الجماعية. تصطدم المجموعتان في معركة شرسة ، ولدهشة Guts ، يتحول Wyald إلى وحش عملاق مشوه ، بالكاد يستطيع Guts محاربته ، ولكن من خلال التصميم العنيد والإرادة المطلقة ، تمكن من الانتصار. بينما يستعد ويالد المصاب بجروح خطيرة لقتل جريفيث ، يظهر زود ويقتل ويالد .

عندما يغادر زود ، يتحدث إلى غريفيث الصامت عن قلادة Behelit المفقودة ، وكيف ستعود بطبيعتها. في تلك الليلة ، يعتني مهندس الصقور الشاب ريكرت بجنود الصقور الجرحى في معسكر بعيد عندما يتم غزوه من قبل حشد من الرسل المشوهين الذين يلتهمون الناجين. يركض ريكرت للنجاة بحياته ويتم إنقاذه في اللحظة الأخيرة من قبل Skull Knight ، وهو هيكل عظمي مدرع فوق فرس.

في موقع المخيم ، يشهد جريفيث المودة بين كاسكا وجوتس. مستهلكا بالغيرة ، يقود عربة حصان ، يصطدم بها في بركة ، ويجد في ظروف غامضة Behelit. عندما يجده Guts و Casca و Hawks ، يشاهد Behelit يبكي دما ، مما يتسبب في كسوف كلي للشمس. تختفي الشمس وتغرق عالمهم في الظلام ، وتمتص الصقور في بعد بديل ، مع الرسل المشوهين المنبعثين من البوابة المحيطة بالصقور. تظهر الوجوه الأربعة ليد الله ومع جمهور جريفيث ، تعلن أنه يجب عليه التضحية برجاله لتحقيق حلمه بمملكة ، معتبرا أنهم سيموتون بكل سرور في ساحة المعركة تحت قيادته على أي حال .

يوافق جريفيث على اقتراح يد الله ، ويتم تمييز الصقور بعلامة التضحية. الرسل يحتشدون ويلتهمونهم. غريفيث مغلف بشرنقة تحول جسده. الناجون الوحيدون هم كاسكا وجوتس. تمزق الشرنقة ، وتلقي جريفيث مجنح في الهواء ، المعروف الآن باسم فيمتو ، يد الله الخامسة. بينما يغتصب جريفيث كاسكا ، يكبح الرسل الشجاعة ويجبرونه على المشاهدة. يحاول Guts التحرر بقطع ساعده الأيسر ، لكن رسولا آخر يتصدى له ويثقب عينه اليمنى. فجأة ، ينفجر فارس الجمجمة في العالم من خلال الكسوف الشبيه بالبوابة ، وينقذ Guts و Casca ويختفي عبر البوابة. يسلمهم إلى ريكرت ، الذي يأخذهم إلى كهف جودو .

يستيقظ Guts ويكتشف أن عقل Casca قد تم تدميره ، مما يمحو تاريخهم الحميم معا. كاسكا يجهض الجنين المشوه ، الذي يختفي. يظهر فارس الجمجمة ويشرح ل Guts أن العلامة التجارية للتضحية ستدعو الشياطين إليها ، وأن طفل كاسكا هو ابن Guts ، الذي أفسده اغتصاب Femto. شجاعة ، غاضبة من وفاة رفاقه وخيانة جريفيث ، تتعهد بقتل جميع الشياطين. يغادر Guts كاسكا مع جودو وإيريكا وريكرت ، بحثا عن أعدائه الجدد .

ملخص انمي الهائج -Berserk 

المبارز الأسود / أقواس الإدانة لانمي الهائج

يواصل Guts مطاردة الرسل ، ويلتقي في رحلته بوك ، رفيق قزم مصغر يعشش في حقيبته. يلاحقه فرسان السلسلة الحديدية المقدسة ، الذين أرسلهم الكرسي الرسولي ، المؤسسة الدينية السائدة في ميدلاند ، لحل لغز الكسوف ، الحدث الذي قتل الصقور وأدى إلى ظهور فيمتو. يطلق الفرسان على هدفهم اسم “المبارز الأسود” ، ويلحقون بالشجاعة ويخضعونه.

زعيم الفرسان ، النبيلة المدللة فارنيز ، يستجوب الشجاعة في خيمتها. يسخر فارنيز من قصصه عن الأرواح الشيطانية والرسل المتغيرين ، ويسجن الشجاعة في معسكر المخيم. يهرب Guts من حبسه ، ويطرق Farnese فاقدا للوعي ويستخدمها كرهينة. بينما يستريح في صحراء نائية ، يواجه Guts العديد من الأرواح الشيطانية ، التي تنجذب إليه من خلال علامته التجارية للتضحية. تشهد فارنيز المتدينة المتدينة هذه المظاهر وتبدأ في التشكيك في إيمانها. تتركها Guts مع خادمها Serpico ، وهو مبارز ماهر تعقب الاثنين في الصحراء.

يقود بوك Guts إلى منطقة يباركها الجان ، مما يسمح له بالعزاء. أثناء نومه ، يحلم Guts بخطر كاسكا الوشيك. يهرع عائدا إلى كهف غودو ليكتشف أن كاسكا تجولت منذ أشهر. كما يصف Guts رؤاه ، تستنتج إيريكا أن كاسكا ربما تجولت في قرية صغيرة تدعى ألبيون. يغادر Guts مع بوك إلى ألبيون. على طول الطريق ، علم أن ميدلاند قد انحدرت إلى حالة من الاضطراب ، سواء من خلال الحرب أو الطاعون الذي لا يمكن السيطرة عليه الذي يجتاح المملكة. مات الملك وصعدت شارلوت إلى العرش. التقارير عن غزو كوشان ، جيش شرق أوسطي ، متفشية.

يصل Guts و Puck إلى ألبيون ، وهو دير مقدس محاط بمخيم واسع للاجئين ، يديره اللورد موزجوس ، وهو محقق مرعب. إن لامبالاته باللاجئين ، إلى جانب محاكم التفتيش والإعدام التي لا نهاية لها ، تدفع الكثيرين إلى تشكيل عبادة هرطقة ، وهي عبادة يتورط فيها كاسكا الذي يشبه الطفل الآن عن طريق الخطأ. بعد مشاهدة علامتها التجارية للتضحية تستدعي وتبدد الأرواح الشيطانية ، يبشرها الهراطقة بأنها ملكة الساحرة ويروحونها إلى كهف بعيد للعبادة.

يلاحقهم Guts ، ويكتشف وجود رسول لديه القدرة على منح قوى شيطانية لأي شخص يصيبه. يشق الشجاعة طريقه عبر الزنادقة المصابين ، تماما كما ينزلق كاسكا بصعوبة من بين أصابعه وفي يدي موزجوس ، الذي يصفها بأنها ساحرة ويحبسها في زنزانته. أثناء تعذيبها ، ترتفع الأرواح الوحشية من الأرض وسرعان ما تطغى على المحققين وتستهلك القلعة.

تغذيها أرواح المدانين ظلما ، يرتفع المد الشيطاني ويبدأ في التهام مخيم اللاجئين المحيط. يظهر طفل كاسكا المشوه ويقترب منه الرسول ، الذي يبتلعه ويسمح له بالاحتضان في معدته. في هذه الأثناء ، معتقدا أن كاسكا مسؤولة عن الشياطين ، يتراجع موزجوس معها إلى كنيسته الداخلية ، حيث أصيب بالرسول ومنح قوى هائلة. متعهدا بحرق كاسكا على المحك ، يطير موزغوس فوق ديره ، حيث يبارز الشجاعة على خلفية صراخ اللاجئين. يهزم Guts Mozgus بينما يغسل المد الشيطاني ويستهلك ألبيون.

في صباح اليوم التالي ، ينهض Guts و Casca ورفاقهم من تحت أنقاض الدير ، في الوقت المناسب لمشاهدة جريفيث ، المولود في العالم من طفل كاسكا المشوه ، ينهض من شرنقته ويطير بعيدا فوق نوسفيراتو زود.

ملخص انمي الهائج -Berserk

صقر قوس إمبراطورية الألفية لانمي الهائج

يعود Guts و Puck و Casca إلى كهف Godo ، حيث يعلمون أن Godo قد مات وأن Rickert تولى مهام حدادة Godo. مع وصول Guts ، يرى جريفيث يتحدث مع ريكرت في مقبرة مؤقتة لفرقة الصقر. غاضبا ، يتهم Guts جريفيث ولكن يتم اعتراضه من قبل Nosferatu Zodd ، الذي يتحداه في مبارزة. عندما يصل القتال إلى ذروته ، يأمر جريفيث زود بالتوقف. عند مغادرته ، يقدم كلا من مناصب Rickert و Guts في فرقته الجديدة من Hawk. يرفض Guts العرض بغضب ويكشف خيانة جريفيث لريكرت.

يقترح بوك أن يقوم Guts بتسليم Casca إلى مملكة Elvish ، Elfhelm ، حيث يمكن شفاء عقل Casca. بعد مغادرتهم ، يجد Guts صعوبة متزايدة في محاربة الشياطين وحماية Casca في نفس الوقت. في عرض مؤقت للجنون ، تهاجم Guts Casca وتعض حضنها ، مما يجعلها تكرهه. يواجه بوك إيسيدرو وفارنيزي وسيربيكو ، الذين تركوا فرسان السلسلة الحديدية المقدسة للعثور على الشجاعة. يطلب إيسيدرو أن يكون جزءا من مجموعته المسافرة ، كما يفعل فارنيزي وسيربيكو ، متجاهلين تفانيهم السابق لدينهم. يوافق Guts ويغادر الحزب المشكل حديثا.

سرعان ما يصلون إلى غابة غريبة ويواجهون / يرسلون مجموعة من المتصيدون الأقوياء. أبعد من ذلك داخل الغابة ، يكتشفون ساحرة شابة غامضة تدعى Schierke ، برفقة رفيقها قزم ، Evarella. يقود شيرك الحفلة إلى فلورا ، الساحرة المقيمة في الغابة التي تساعد قرية في درء طاعون المتصيدون. تقنع فلورا Guts بالمساعدة في تحقيق هدفها من خلال تقديم تعويذة في المقابل من شأنها أن تبطل – على الأقل لبعض الوقت – السمات الجاذبة للروح في Guts and Casca’s Brand of Sacrifice. مع Schierke في السحب ، تسافر المجموعة إلى القرية.

عند وصول الحفلة ، تعرضت المدينة لهجوم من قبل حشد من المتصيدين. يصد حزب Guts الهجوم بالإضافة إلى العديد من الوحوش الأولية التي تصل. عندما قتل آخر واحد ، اجتاحت موجة مد عملاقة ناجمة عن شيرك المدينة ، حاملة كاسكا وفارنيزي على قمتها. بمساعدة Schierke ، يتعقبهم Guts إلى عرين القزم تحت الأرض وينقذهم ، ويقاتل في طريقه للخروج بمساعدة Skull Knight. تم إنقاذ المدينة ، وعاد الحزب إلى خشب فلورا فقط ليكتشفه يتعرض للهجوم من قبل فرقة جريفيث الجديدة من الصقر ، المكونة من أتباع الرسول بما في ذلك زود.

فارس الجمجمة يمسك زود في الخليج بينما يدافع حزب جوتس عن منزل فلورا ضد الرسل. نظرا لأن الشجاعة تطغى تدريجيا على القوة المشتركة للرسل ، يوجه فلورا شيرك لمنحه درع Berserker السحري ، مما يزيد من قوته وشفاءه. تسمح قوة الدرع ل Guts بصد الرسل ولكن على حساب سلامته الجسدية والعقلية. تموت فلورا عندما تلتهم النار منزلها ، ولكن ليس قبل أن يأمر شيرك بمرافقة Guts في سعيه.

يخطط جريفيث لهزيمة إمبراطورية كوشان ، التي يقودها رسول يدعى غانيشكا رفض اتباع غريفيث. يختطف غانيشكا شارلوت ، مما يدفع غريفيث إلى شن هجوم شامل لإنقاذها. خلال المعركة ، اقتحم جريفيث وزود حجرة نوم شارلوت وأنقذها. مع تحقيق هدف غريفيث ، يأمر بالتراجع. شارلوت تجعل جريفيث ميدلاند أعلى جنرال وتضعه مسؤولا عن جميع قوات ميدلاند.

يصل Guts وحزبه إلى مدينة فريتانيس. تعتقد فارنيز أنها تستطيع شراء سفينة ل Guts وتزور عائلتها للحصول على المساعدة. يرتب لها شقيقها المتواطئ مانيفيكو الزواج من رجل يدعى رودريك يمكنه أن يوفر لهم سفينة. تم إبرام الصفقة ، أخبر سيربيكو Guts أن لديه سفينة لكن سيربيكو وفارنيزي سيبقيان في فريتانيس. يشك Guts على الفور ويرسل Puck و Evarella للتحقيق. يكتشفون أن Farnese محاصرة في زواج مرتب ، ويقرر Guts محاولة إخراجها منه.

يتحدى سيربيكو Guts في مبارزة لمنع Guts من التدخل في شؤون Farnese ، لكنه هزم من قبل Guts ، الذي أنقذ حياة Serpico. يوافق رودريك على قبطان سفينة ل Guts ، ووافق هو ومانيفيكو على مرافقة الحزب في الرحلة إلى Elfhelm.

يوفر هجوم مفاجئ من قبل قوات Ganishka تعقيدا ، مما يتسبب في أن يشق Guts ومجموعته طريقهم عبر الوحوش للوصول إلى السفينة. يظهر غانيشكا نفسه في السماء ، مما يجبر Guts و Zodd على العمل معا لإبعاده.

مع Guts ورفاقه بأمان في طريقهم إلى Elfhelm ، يشن Griffith هجومه الأخير ضد Ganishka. اتخذ غانيشكا خطوات محفوفة بالمخاطر بشكل متزايد للحصول على القوة التي يأمل أن تهزم جريفيث ، بما في ذلك التضحية بمعظم رجاله من أجل تشغيل “بهيليت اصطناعي” ويصبح مخلوقا هائلا. يحشد جريفيث رسله لمهاجمة جيش غانيشكا من الوحوش الصغيرة التي تسقط من جسده الشاهق. في حين أن جيش ميدلاند متوتر من الثقة في جريفيث ، فإنهم يوحدون قواهم عندما ينقذ أحد الرسل إنسانا في مناوشات.

يحمل Zodd Griffith إلى قمة Ganishka-monolith حيث يجد الجسم الرئيسي ، وهو الآن مجرد رأس صغير محاط برؤوس أخرى. يظهر راكشاس أيضا على قمة غانيشكا ، بعد أن اختبأ داخل جناح زود. في حضور غريفيث ، لدى غانيشكا ذكريات الماضي عن ماضيه الدنيء ، عندما صعد إلى السلطة ، وأصبح رسولا. عندما ينتهي الفلاش باك ، يفتح غانيشكا عينيه ويرى ضوءا يحرقه ، على الرغم من أنه يرغب في الوصول إليه.

الضوء هو جريفيث في جسده الفيمتو ، يمد يده لقتل جسد غانيشكا الرئيسي. بينما هو على وشك القيام بذلك ، قام فارس الجمجمة بتمزيق حفرة في الفضاء خلف فيمتو بشفرة Behelit الخاصة به. يركض Zodd لإيقافه ، لكن Skull Knight تمكن من قطع Femto على طول ظهره. شوهد فيمتو وهو ينحني الزمكان المائل ويأمره بإرادته ، ويمسك بالصدع البعدي ويضعه على وجه جانيشكا ، ويقول إن بابا جديدا قد فتح. جسد غانيشكا ممزق ويطلق طاقة هائلة. ينزل Femto إلى قلب الضوء ، مع نظر Skull Knight و Zodd. ثم يظهر أن الضوء يتوسع أكثر حيث يراه الناس في جميع أنحاء ميدلاند ويشعرون بالرهبة ، بما في ذلك حفلة Guts وفي النهاية ينتهي الضوء بتغطية العالم بأسره.

ثم ينتقل المشهد إلى قطيع من وحيدات القرن يتعرض للهجوم من قبل هيدرا حيث يشهد رجلان هذا في صدمة كاملة ولكن بعد ذلك يتم القبض عليهما بينما يتجه وحيد القرن وهيدرا وقطيع من هاربيز نحو قرية. في أماكن أخرى ، يقتحم فرسان مقطوع الرأس شارعا مزدحما ، ويلتف تنين حول برج ، ويغمر المتصيدون مزرعة. المخلوقات الأسطورية التي تظهر في العالم المادي هي نتيجة لجميع “الطبقات” التي تشكل الواقع بعد أن تم دمجها معا.

ملخص انمي الهائج -Berserk 

فانتازيا آرك لانمي الهائج

يحقق شيرك في سفينة تتبع سفينة رودريك الحربية ويتعلم أنها سفينة أشباح يديرها طاقم القراصنة الذي هزمه رودريك سابقا. يطلب رودريك مساعدة Guts ، الذي يستخدم سيفه ومدفعه ضد مجموعة من وحوش البحر. يستفيد رودريك من الوقت الذي اشتراه له Guts لإعداد كرة مدفع بحري.

ثم تهرب سفينة أشباح متضررة بشدة من القتال عن طريق الغوص تحت الماء ، ولكن تم اكتشاف أن سفينة رودريك الحربية عانت أيضا خلال المعركة. يقرر رودريك الإبحار نحو جزيرة صغيرة منعزلة من أجل إصلاح السفينة (التي لا ينبغي أن تستغرق أكثر من يوم أو نحو ذلك).

عند وصولهم ، تجد شيرك ، رفيقها القزم ، والشجاعة أنفسهم غير مرتاحين: يبدو أن وجودا غريبا يلف الجزيرة بأكملها. ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا من تحذير الآخرين ، يتجول إيسيدرو وبوك بعيدا ، غافلين عن الخطر ، ويعتزمون استكشاف الجزيرة. سرعان ما يجد الاثنان مدخل كهف عملاق تحت الأرض ، ولكن قبل أن يتمكنوا من إجراء مزيد من التحقيق ، أوقفتهم فتاة شوهدت سابقا وهي تراقب السفينة من مسافة بعيدة أثناء رسوها بالقرب من الجزيرة. تحذر الفتاة إيسيدرو وبوك من أن الكهف هو وكر “إله البحر” الذي يسكن الجزيرة ، وأن دخوله من المحرمات بين السكان المحليين.

في هذه الأثناء ، يكتشف فريق Guts ، برفقة رودريك وعدد قليل من رجاله ، قرية صغيرة حيث يتجنبهم الناس ، ويغلقون النوافذ والأبواب أثناء مرورهم. في القرية ، يبدو أن القرابين تركت أمام ضريح ربما مخصص ل “إله البحر”.

بينما تدعو الفتاة إيسيدرو إلى منزلها ، كونها حريصة على سماع المغامرات التي مر بها ، يكتشف شيرك الكهف وهناك يواجه وحشا من نفس النوع رافق سفينة الأشباح (أصغر بكثير فقط). كما أنها تتعثر على الخنجر السحري الذي أسقطه إيسيدرو أثناء استكشاف الكهف. عندما تجد شيرك منزل الفتاة ، حيث يتناول إيسيدرو العشاء ، تفاجأ بهالة الفتاة (التي تظهر أن هذه الفتاة ليست مجرد إنسان).

بينما يتناول إيسيدرو وشيرك العشاء مع الفتاة الغامضة ، واسمها إسماعيل ، يتم إخبارهما بتاريخ نفسها والجزيرة. إسما هي في الواقع ميرو (حورية البحر) من جانب والدتها. كانت والدتها قد تركت إسما ووالدها عندما كانت طفلة ، وبعد سنوات توفي والدها ، وتركها وحدها في الجزيرة ، بينما كان على فراش الموت أخبر إسما أنه في يوم من الأيام ستأتي والدتها من أجلها. يخلص تاريخ الجزيرة إلى أنه تم استخدامه من قبل Merrow لإغلاق إله البحر الذي احتدم ذات مرة في جميع أنحاء المحيط. عندما يصبح القمر مكتملا ، يمكن لإله البحر أن يصل إلى الجزيرة أو السفن المجاورة بأذرعه وأرجله للهياج مرة أخرى.

ملخص انمي الهائج -Berserk 

الشخصيات في انمي الهائج -Berserk 

شخصيات انمي الهائجمعلومات عنهصوره
Guts  قيتس هو بطل القصة. إنه رجل طويل القامة مفتول العضلات ولديه ساعد أيسر اصطناعي له قبضة مغناطيسية ، ويخفي مدفعا ، ويمكن تزويده بقوس ونشاب صغير متكرر. يستخدم سيفا ضخما يسمى قاتل التنين. Guts هو بطل Byronic قادر على النضال ضد السببية ، ولكن يبدو أنه غير قادر على التغلب عليها.
Griffithغريفيث ، مؤسس وقائد فرقة جيش المرتزقة من الصقر ، هو خصم القصة. يتمتع بشخصية جذابة ووسيم بشكل غير عادي ، وتمنحه مهارته التكتيكية وجيشه سمعة لا تقهر وتجعله الخيار المفضل لملك ميدلاند ، الذي كان يخوض حربا عمرها قرن من الزمان مع إمبراطورية تيودور. غريفيث على استعداد للتضحية بكل شيء من أجل حلم مملكته ، معتقدا أنه مقدر لأشياء أكبر من الرجل العادي.ملخص انمي الهائج
Cascaكانت كاسكا هي الجندية الوحيدة في فرقة الصقر الأصلية وهي وراء جوتس وجريفيث فقط في المبارزة. لديها بشرة داكنة. علاقاتها المتناقضة مع كل من Guts و Griffith تجعلها متقلبة. تنضم كاسكا إلى فرقة الصقر بعد أن ينقذها جريفيث من اعتداء جنسي من قبل أحد النبلاء ، وبعد سجن جريفيث ، تصبح زعيمة فرقة الصقر وتقود مهمة إنقاذ جريفيث مع جوتس بعد عودته. كلفت صدمة الكسوف والرحلات التي تلت ذلك ، وخاصة اغتصابها على يد فيمتو ، كاسكا عقلها وعلاقتها مع جوتس ، على الرغم من وجود أمل في “علاج” في Elfhelm.ملخص انمي الهائج

المانغا

انمي الهائج ظهرت ميورا  لأول مرة أنّ سلسلة بيرسيرك في عام 1988 مع 48 صفحة نموذجية التي فازت بجائزة في كومي المانغا. في 26 نوفمبر 1990، المجلد الأول نشر من هاكسينشا في Jets Comics. ثلاثة مجلدات ظهرت حتى  كان تسلسلها من قبل يونغ أنيمال(هاكسينشا) في عام 1992 وفصول جديدة لا تزال قيد الإصدار في مجلة semiweekly. مجلدات لا تزال تنشر مرتين في نفس السنة في اليابان من قبل هاكسينشا (Jets Comics collection)؛ اعتبارا من يونيو 2016، 39 في المانغا على تانكوبون تم نشرها في اليابان. 

شاهد ايضا : ملخص انمي قاتل الشياطين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى